اخبار الامارات - سعود المعلا: شعبنا الوفي جسد روح الانتماء الوطني في ساحات العز والفخر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار الامارات -

أم القيوين (وام)

رفع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أمس، علم دولة الإمارات في حديقة الخور بمناسبة «يوم العلم» الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، وذلك بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

وقال إن الإمارات تحتفل قيادة وشعباً في الثالث من نوفمبر من كل عام بـ«يوم العلم» الذي يعد مناسبة وطنية خالدة تتجسد فيها أسمى معاني الانتماء الوطني والولاء للقيادة باعتبار العلم رمزاً للشموخ والعزة والفخر والاعتزاز.

وقال سموه إن شعبنا الوفي جسد روح الانتماء الوطني عبر مشاركته في ساحات العز والفخر وأثبت أن مبادئ المواطنة هي منهاج عملي وإرادة وطنية خالدة في نفوسنا جميعاً.

وأضاف أن مسيرة الخير والرخاء التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هي ترجمة عملية لنموذج الدولة الوحدوية القائمة على العدل والمساواة. وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وأكد سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جسد المعاني السامية للتضحيات وصون المنجزات ودعم الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق