شانجان السفن 2021 سيارة تفوق التوقعات

أثبتت موديلات شانجان الصينية قدراتها منذ تواجدها في الأسواق العربية حيث قدمت الشركة سيارات عملية وتتمتع بالعديد من الكماليات وعوامل الامان مع اسعار تناسب الكثيرين، وسنعرض هنا لواحدة من أحدث موديلات شانجان وهى سيارة شانجان السفن والتي من المتوقع لها ان تحقق نجاح كونها تمتلك الشكل الديناميكي الجذاب والمميز والسعر الذي في متناول الجميع بالاضافة لعوامل الامان التي تتميز بها والفئات المتوافرة منها بالمملكة.

أداء شانجان السفن 2021

تأتي شانجان السفن 2021 بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ويعطي قوة حصانية 105 حصان ويولد عزم دوران 145 نيوتن متر مزود بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 5 سرعات ونظام جر أمامي. وتستهلك السيارة لتر واحد من البنزين لقطع مسافة 14.4 كم حيث تبلغ سعة خزان الوقود 45لتر.

شكل شانجان السفن 2021

تأتي سيارة شانجان السفن 2021 بخارجية متوسطة الحجم ذات تصميم مميز وبسيط به الكثير من البروز والاضافات، فنبدأ بأمامية السيارة التي تتميز تأتي بحجم متوسط بها 4 خطوط بارزة أعلى غطاء المحرك  2 على جانبي الغطاء و2 آخرين في المنتصف، توزد السيارة بمصابيح أمامية عريضة من الخارج مسحوبة الى الداخل بحجم أصغر ويتوسط المصابيح شبك من اللون الاسود من الداخل وبعض الاضافات من الكروم الفضي من الخارج يتوسط الشبك شعار شانجان ونجد بالاسفل مصابيح الضباب مميزة الشكل وصدام امامي بارز.

ومن حيث جانبية السيارة وبحسب تقرير التقييم الشامل لهافهىي مزودة بخطوط بارزة ايضا اعلى مقابض الابواب الامامية والخلفية ومن حيث المساحة فهى جانبية متوسط الطول والارتفاع.

اما عن خلفية السيارة فهى بسيطة بها بروز أعلى الصندوق الخلفي و مزودة بمصابيح عريضة انيقة يتوسطها هوك رفيع من الكروم الفضي يعلوه شعار الشركة وبالاسفل صدام خلفي متوسط الحجم ايضا يتضمن الحساسات الخلفية ومزيل الضباب على الجانبين.



التصميم الداخلي لشانجان السفن 2021

تأتي شانجان السفن 2021 بمقصورة انيقة، صغيرة وبسيطة فهى تتميز بمجموعة من الاضافات الجمالية لتجميل شكل السيارة الداخلي من اضافات من الكروم الفضي واللون الأسود وبعض الاضاءات الانيقة، اما عن التفاصيل الداخلية فالسيارة تأتي بتابلوه متوسط الحجم به فتحات التكييف الدائرية والمستطيلة على الاجناب وفي المنتصف، شاشة لمس الوان متوسطة الحجم، عجلة قيادة متعددة الاستخدام ذات شكل مميز، ناقل حركة اوتوماتيكي في منتصف الكونسول الوسطي، فرامل يد عادية، مسند يد متوسط الحجم.

ومن حيث المساحة الداخلية فهى متوسطة الحجم بالاضافة الى مقاعد خلفية قابلة للطي ومساحة صندوق خلفي متوسطة دون طي المقاعد الخلفية وتصبح أكبر حجما عند طي المقاعد الخلفية بمساحة صندوق خلفي 473 لتر.

انظمة الأمان في شانجان السفن 2021


تاتي السيارة بوسادتين هوائيتين  في
جميع الفئات، فرامل المانعة للانغلاق، نظام التحكم في الانزلاق، ونظام مساعد المكابح BA، بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

بعض كماليات شانجان السفن 2021

أما عن الرفاهية الموجودة في سيارة شانجان السفن 2021 فهى تأتي بمجموعة من وسائل الرفاهية مثل إضاءة هالوجين، مقاعد مخمل، نظام صوتي ذو 4 مكبرات صوت، اتصال يو اس بي، مدخل AUX، تحكم صوتي من عجلة القيادة، حساسات خلفية بالإضافة الى نظام تثبيت السرعة الذكي،عجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة، فتحة سقف و مكيف يدوي.

فئات السفن 2021 وسعرها في السوق السعودي


تأتي سيارة شانجان السفن 2
021 إلى الأسواق السعودية بفئتي الاستاندر والفل بسعر  32,900 و36,900 ريال سعودي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More