اخبار رياضية 5 ملامح في تتويج الهلال بطلا لدوري جميل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم للمرة الـ 14 في تاريخه يحقق الهلال لقب الدوري السعودي في موسم شهد تحقيق الفريق الأزرق لعده أرقام قياسية عديدة وذلك بعد غياب 6 أعوام عن منصات التتويج بالدوري.

-
831a01be67.jpgالريان
-
placeholder-logo.pngالهلال

لم تبدأ 17:25

FilGoal.com يستعرض لكم 5 أرقام من تتويج الهلال بالدوري هذا الموسم.

أولاً

سعت إدارة الأمير نواف بن سعد ومعه أعضاء شرف الهلال منذ بداية فترة الانتقالات على التفكير في التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وجلب صفقات مميزة لدعم اللاعبين.

فوجدنا صفقات مميزة انضمت للهلال، عبد الله المعيوف حارس الأهلي يعود إلى فريقه السابق الهلال بعد انتهاء عقده، نفس الحال أسامة هوساوي الذي أنضم للهلال قادماً من الأهلي، عبد المجيد الرويلي الذي أنضم من التعاون، ليو بوناتيني أحد هدافي الدوري البرتغالي الموسم الماضي، تياجو ألفيس قادم من الدوري البرازيلي، ميليسي قادم من الدوري الأوروجواني، عبد الملك الخيبرى القادم من الشباب كلاعب هاوي.

كما تعاقدات إدارة الهلال مع المدرب الأوروجوانى جوستافو ماتوساس.

ثانيا

إقالة جوستافو ماتوساس من تدريب الفريق بعد أربع جولات من الدوري رغم فوزه في ثلاث مباريات وخسارة مباراة، ولكن الإدارة ذكرت أن سبب إقالة المدرب هو قناعاته الفنية الغريبة وإشراكه لبعض اللاعبين في غير مراكزهم واستبعاد آخرين رغم جاهزيتهم الفنية.

ثالثا

التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز والذي قدم الهلال تحت قيادته أداء مميز جداً، مباراة دياز الأولى كانت في كلاسيكو بين الهلال والاتحاد، لم يكن يعرف اللاعبين بشكل جيد، مباراة صعبة حضور جماهيري مميز، خسر الهلال الكلاسيكو بهدفين، ثم بدأ مشوار دياز بنتائج عظيمة جداً مع الهلال على كافة الأصعدة، لم يعكرها سوى الخروج أمام النصر في نصف نهائي كأس ولى العهد

قدم الهلال مستويات عظيمة ومميزة في وجود رامون دياز، الأهم أن الهلال كان الأفضل دفاعيا وهجوميا في الدوري السعودي، المباريات الكبيرة أستطاع الهلال تحت قيادة دياز تقديم مستويات عظيمة في كافة الجوانب سواء في السيطرة أو التسجيل.

كما ساهم في إشراك العديد من اللاعبين الناشئين هذا الموسم، كما ساهم في تطوير أداء مستوى لاعبين الهلال كمحمد البريك الذي قدم موسم متميز جداً، وموسيقار الوسط عبد الله عطيف الذي قدم مستوى كبير، كما أعاد توظيف اللاعبين بشكل جيد فظهر سلمان الفرج وسالم الدوسري كأحد أهم أسلحة الهلال في الدوري، ومعه نيكولاس ميليسي أحد أهم اللاعبين في تشكيله الهلال والعقل المفكر للفريق على أرضية الملعب.

رابعا

مباريات الحسم أستطاع الهلال الفوز على الاتحاد في أحد المواجهات الصعبة التي واجهها الهلال في الدور الثاني من دوري جميل وقد شهدت المباراة

أحداث كثيرة.

مباراة الفتح والتي فاز الهلال بها في أخر دقيقة في المباراة عن طريق ياسر القحطاني، ومباراة التتويج أمام النصر والذي قدم فيها الهلال أداء عظيم ومثالي على كافة المستويات.

خامسا

الأمير نواف بن سعد الذي أجتهد كثيراً وآتى بصفقات مميزة ساهمت في حصول الهلال على الدوري كما آتى بمدرب أرجنتيني رائع وهو رامون دياز، ننتقل إلى أسامة هوساوي كان صمام الأمان في دفاع الهلال، آتى كهاوي بعد انتهاء عقده مع الأهلي ومعه هوت معه مهاجمين الخصوم.

أما ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب "الشلهوب أكثر لاعب سعودي حصولاً على البطولات 29 بطولة "، فهما أفضل وصف لهما كان من رئيس الهلال حينما قال أنهم أعضاء الهلال والقلب النابض في الفريق هما روح الهلال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق