اخبار الرياضة اليوم رسمياً: فيفا يقرر رفع عقوبة إيقاف ميسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

رفع العقوبة عن ميسي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة، رفع العقوبة عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وهو الذي كان متهماً بشتم الحكم الرابع، خلال المواجهة التي جمعت منتخب التانغو بنظيره التشيلي ضمن تصفيات جنوب أميركا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتم تسليط عقوبة الإيقاف بأربع مباريات على الدولي الأرجنتيني، مع منتخب بلاده بسبب إهانة أحد الحكام المساعدين خلال مباراة منتخب بلاده مع منتخب تشيلي، في 23 مارس الماضي، بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس.

أهداف مباراة سيلتا فيغو ومانشستر يونايتد 0-1 الدوري الأوروبي
صحيفة: رونالدو يطيل كابوس أتلتيكو مدريد
مورينيو يتطلع للتعاقد مع ويليان
ألفيش يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا
بيليتش: إصابات كاين منعت توتنهام من تحقيق اللقب

وبدأ ميسي تنفيذ العقوبة بالفعل من خلال غيابه عن مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام مستضيفه البوليفي في 28 من الشهر نفسه، وتتضمن العقوبة أيضاً غياب "ليو" عن المباريات الثلاث المقبلة في التصفيات نفسها أمام منتخبات أوروغواي وفنزويلا وبيرو، على أن يعود لصفوف التانغو الأرجنتيني في المباراة الأخيرة للفريق بالتصفيات أمام المنتخب الإكوادوري.

لكن لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، قررت في اجتماعها بزيوريخ، اليوم الجمعة، وبعد النظر في طلب الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للدفاع عن نجمه الأول، إلغاء العقوبة.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول التصفيات التي يتأهل فيها أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس دوراً فاصلاً أمام بطل اتحاد أوقيانوسيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق