اخبار النادى الاهلى بالاسماء:حسام البدرى يقرر رحيل هؤلاء وضم هذا الاعب فى مفاجاة من العيار الثقيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

2.9k

شارك

بالاسماء:حسام البدرى يقرر رحيل هؤلاء وضم هذا الاعب فى مفاجاة من العيار الثقيل  حيث استقر حسام البدري، على رحيل 4 لاعبين حتى الآن عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم وجود حاجة فنيه لاستمرارهم.
وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز “البدري استقر بشكل نهائي علي رحيل حسين السيد ظهير أيسر الفريق بعد فشله في كل الفرص التي منحها له الجهاز الفني والتعاقد مع أيمن أشرف ظهير أيسر نادي سموحة”.

ريال مدريد  ام برشلونه انت

اقرا ايضا

 

 

وأضاف المصدر “كما استقر البدري علي رحيل صالح جمعة بسبب عدم وجود رغبة لدى اللاعب في الاجتهاد بالتدريبات خاصة أن الجهاز الفني تحدث معه أكثر من مرة من أجل تطوير مستواه ليشارك بديلاً لعبدالله السعيد الذي يعاني من تراجع مستواه الفني بسبب الإجهاد من المشاركة المستمره في المباريات لعدم وجود بديل قادر على الإطاحة به من التشكيل الأساسي للفريق”.
وتابع “مسعد عوض ثالث الراحلين عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم وجود أي فرصه له للمشاركة في الفريق بسبب وجود ثلاثة حراس أفضل منه وهم شريف أكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم ولدى اللاعب رغبه في الاتقال لناد آخر للمشاركة بشكل أساسي”.
واختتم المصدر “قرر البدري رحيل باسم علي ظهير أيمن الفريق بسبب عدم مشاركته مع الفريق منذ مدة طويلة جدًا بسبب الإصابات المتعدده التي يتعرض لها اللاعب”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق