عاجل

اخبار النادى الاهلى قرار مثير وغير متوقع من حسام البدرى بشان صالح جمعه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

3.9k

شارك

قرار مثير وغير متوقع من حسام البدرى بشان صالح جمعه حيث يعيش صالح جمعه صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، حالة من الغضب الشديد بسبب إستبعاده من المباريات الرسمية، وإنقلاب المدير الفنى حسام البدرى ضده فى الأيام الأخيره على الرغم من الوعود التى منحها له، بحصوله على فرصته كاملة مع الفريق على غرار مع حدث مع أكثر من لاعب.

ريال مدريد بطل الدورى الاسبانى

اخبار اخرى

وظهرت ملامح الغضب والإنفعال على جمعه أكثر من مرة اخرها اليوم عندما إنفعل على زميله حسين السيد خلال التقسمية بسبب عدم تمرير الكرة له بدقة، ووجه جمعه عتابا حادا لمارسيلو.

وخرج صالح من حسابات البدرى فى المباريات الأخيره بعدما فشل فى الرهان عليه، وفى إعادته من جديد إلى الإلتزام خارج المستطيل الأخضر حيث وصلت معلومات مرة اخرى للمدير الفنى عن سهر اللاعب وهو ما أغضبه بشدة وقرر معاقبته من خلال حرمانه من دخول ال18.

ويرى جمعه أن تصرفاته وسلوكه خارج الملعب هو أمر يتعلق بحريته الشحصية وأنه يجب محاسبته على الملعب فقط، ويفكر اللاعب بجدية فى الرحيل من جديد وطرق أبواب الدورى البرتغالى لخوض تجربة جديدة نهاية الموسم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

ومنح البدرى الفرصة أكثر من مرة لصالح ليكون بديلا لعبدالله السعيد فى التشكيل، إلا أنه لم يستغل الفرص التى أتيحت له، ورفع المدير الفنى مؤخرا الراية البيضاء فى أزمة اللاعب بعد أن تحدى الجميع بانه قادر على إعادته من جديد إلى صفوف المنتخب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق