اخبار الرياضة الان - اخر اخبار الرياضة اليوم لاعبو يتقدمون في التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم حقق اللاعبون المصريون نتائج طيبة على مستوى البطولات العالمية في بداية موسم 2017 واستطاعوا من خلاله التقدم في التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس.

فعلى مستوى الرجال يحتل محمد صفوت حاليا المركز 216 عالميا بعد تحقيقه عدة نتائج جيدة هذا الموسم أبرزها الوصول لنصف نهائي تشالنجر أستراليا .. وبهذه النتيجة استطاع الدخول للتوب 200 مجددا.

كما شارك صفوت بفضل التصنيف المتقدم في عدة بطولات كبرى مثل الدور الرئيسي لبطولة الدوحة التي شارك فيها المصنف الأول عالميا موراي والمصنف الثاني عالميا ديوكوفيتش والدور الرئيسي لبطولة دبي التي شارك فيها المصنف الأول عالميا موراي وبطل بطولة استراليا روجيه فيدرير..ويستعد حاليا للمشاركة في تصفيات بطولة رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الكبرى.

وفي المركز الثاني على مستوى تصنيف الرجال ، يأتي كريم محمد مأمون في المركز 270 وذلك بعد تقدمه أكثر من 150 مركزا منذ بداية الموسم بعد فوزه بخمسة ألقاب في بطولات المستقبل الدولية المقامة بشرم الشيخ وتحقيقه لأكثر عدد مباريات الفوز في الربع الأول من الموسم على مستوى لاعبي العالم .. وبفضل تقدمه في الترتيب يشارك مأمون حاليا في بطولات سلسلة بطولات التشالنجر في المستوى الأعلى من بطولات المستقبل.

وفي المركز 591 عالميا يأتي اللاعب يوسف حسام الذي بدأ الموسم خارج التوب 800 واستطاع التقدم أكثر من 200 مركز بفضل تحقيقه نتائج جيدة أيضا في بطولات المستقبل الدولية في شرم الشيخ.

وعلى مستوى السيدات .. تحتل ساندرا سمير المركز الأول على مستوى اللاعبات المصريات في التصنيف 440 عالميا ، وكانت ساندرا قد حققت نتائج جيدة في بطولات المستقبل الدولية للسيدات بمصر وتونس وشارك كذلك في بطولة تشالنجر تونس بفضل بطاقة دعوة من اللجنة المنظمة واستطاعت الوصول للدور الثاني.

كما قادت ساندرا المنتخب المصري برفقة علا أبوذكري ومي القماش ورنا شريف أحمد للبقاء في المجموعة الأفروأوربية الثانية في بطولة كأس الاتحاد الدولي فيد كب بالفوز على فرق كبيرة مثل لوكسمبورج وجنوب أفريقيا لتصبح الفريق الأفريقي الوحيد في المجموعة الثانية من فيد كب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق