من نحن

    انطلق موقع المصدر 7 في شهر يناير عام 2015 من مقره في مدينة القاهرة كأول مصدر رسمي مكرس بالكامل لتغطية الأخبار باللغة العربية على الساحتين العربية والعالمية، وذلك وفق رؤية طموحة بأن تكون المصدر الأول لأخبارالعالم على شبكة الإنترنت بالنسبة لكل من وسائل الإعلام العربية والمستخدم الأخير في العالم العربي.
    وحظي موقع المصدر 7 للأخبار باستحسان كبير من قبل الزوار، والذين كانت لهم مساهماتهم الفاعلة في تطوير الموقع عبر السنوات منذ انطلاقها. كما شكلت مصدراً موثوقاً ومعتمداً من قبل العديد من وسائل الإعلام العربية، المطبوعة والمسموعة والمرئية، التي نقلت عن موقع المصدر 7 دراسات وأخبار كان لها صدىً في الأوساط التقنية، ونذكر منها: موقع العربية نت، وموقع مكتوب الإخباري، وصحيفة الحياة، والشرق الأوسط، وعالم اليوم المصرية، وبعض الإذاعات العربية في كل من مصر وتونس والمغرب والجزائر. كما أضح موقع المصدر 7 بعد عامها الثالث المصدر الأول للأخبار بالنسبة لمواقع المنتديات المتخصصة على شبكة الإنترنت، الأمر الذي زاد في شعبيتها وانتشارها.

    تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت

    ساهم موقع المصدر 7 للأخبار في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت منذ انطلاقه ، حيث نشرالعديد من المواد التحريرية التي حظيت بتفاعل كبير من قبل الزوار.

    مجالات التغطية

    يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع الاخبار، ويحتوي على أقسام متعددة، كما يحتوي الموقع أيضاً على محاور تقنية أخرى ومقالات متخصصة، ومقابلات خاصة، هذا بالإضافة إلى قسم كامل مكرس لتغطية أخبار العالمية . كما يقوم الموقع أيضاً بتغطية عدد من الأحداث والفعاليات المتخصصة على المستويين العربي والعالمي.

    الرؤية

    أن تكون موقع المصدر 7 للأخبار المصدر الأول، الموثوق والمعتمد، للأخبار العالم باللغة العربية لكل من وسائل الإعلام والمستخدم الأخير في العالم العربي.

    المهمة

    بالنسبة المستخدم الأخير- تغطية الأخبار باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي وتزويد المستخدم الأخير بمنبر إلكتروني شامل يبقيه على إطلاع كامل بآخر المستجدات لحظة بلحظة ووفقاً لأعلى المعايير المهنية.