اخر الاخبار اليوم 3 طرق بسيطة لحماية الأسنان والفم من الروائح الكريهة..! (تعرف عليها)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

 

 من المعروف أنَّ كثيرًا من الأشخاص يحاولون تجنّب زيارة طبيب الأسنان لأطول فترة ممكنة، إلا أنّ الزيارة الدورية لطبيب الأسنان مع اتّباع نظام جيّد للعناية بالفم والأسنان، تبقى الوسيلة الأفضل للحصول على أسنان قوية وفم صحي. وبينما تخططون لزيارتكم المقبلة لطبيب الأسنان، يشارككم الدكتور شادي خبرته في 3 نصائح بسيطة، يمكنكم اتّباعها في الوقت الحالي:

 
ابدأوا باتّباع نظام لحماية الأسنان من الدرجة الأولى
 
إنّ اتّباع نظام العناية اليومي الأفضل بصحة الأسنان، يبدأ من تنظيف الأسنان مرتين يوميًّا، للتخلص من البلاك وبقايا الطعام.
ويُعتبر تنظيف الأسنان بعد نصف ساعة من تناول الطعام مثاليًّا، خصوصًا وأنَّ جميع الناس يفضلون التخلص من بقايا الطعام العالقة في أسنانهم. لكن، من الضروري التنبّه عند تنظيف الأسنان بعد تناول الأطعمة الغنية بالأحماض، نظرًا لتأثيرها السلبي على المينا، لذا، ينصح د. شادي دومًا باستخدام معجون الأسنان أورال-بي برو- إكسبرت، قبل تناول مثل هذه الأطعمة، ذلك أنّ التكنولوجيا التي يتميز بها هذا المنتج، يمكنها المساعدة في مكافحة الآثار السلبية لهذه الأحماض.
 
اختاروا نظام الحماية الصحيح لأسنانكم
 
تلعب العديد من العوامل دورًا في التأثير على مستوى الأحماض في الفم، وعادة ما ترتبط هذه العوامل بالأطعمة والمشروبات التي نتناولها، لذا من الضروري استخدام معجون الأسنان الذي يزودنا بالحماية اللازمة، كمعجون الأسنان أورال بي- برو إكسبرت، الذي يمكنه معالجة العديد من المشاكل، بدءًا من التسوس مرورًا بمشاكل اللثة، وتراكم البلاك، والحساسية، والجير، وتآكل المينا، وبقع الأسنان، وصولًا إلى رائحة النفَس الكريهة.
 
إنّ طبيب الأسنان سيلاحظ تحسّنًا كبيرًا في صحة الفم والأسنان لديكم، إثر الاستخدام المستمر لمعجون الأسنان أورال-بي برو-إكسبرت، بحيث ستصبح أسنانكم أقوى بعشر مرات من استخدامكم لمنتجات العناية الأخرى بالأسنان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق