عاجل

اخبار ليبيا فرسان المتوسط يحلون بالقاهرة ويتأهبون للسيشل 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أخبار ليبيا 24 – خاص

بدأ المنتخب الليبي الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، أولى تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني جلال الدامجة بمعسكر الفريق الذي سينطلق بمصر.

ويأتي المعسكر استعدادا لأولى مباريات المنتخب الليبي أمام منتخب سيشل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019، وتضم مجموعة المنتخب الليبي أيضا منتخبات نيجيريا وجنوب أفريقيا.

ووصلت بعثة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة أمس الثلاثاء، بعد رحلة بدأت من مطار “معيتيقة” الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس ومنه  إلى مطار برج العرب بالاسكندرية، ومنه انطلقت البعثة في رحلة برية إلى مقر الإقامة بفندق رينيسانس.

وقال مساعد منتخب ليبيا عبد العاطي القبي، إن تجمع اللاعبين كان بداية من طرابلس في فندق باب البحر، لافتًا إلى أن المنتخب الليبي سيلاقي بعد سفره لمصر منتخبها للمحليين يوم 5 يونيو.

وأشار القبي إلى أن معسكر الفريق بمصر سيشمل اللاعبين الناشطين محلياً على أن يلتحق المحترفين بالفريق في .

وعن لاعبي فريق الأهلي طرابلس قال إن اللاعبين تنتظرهم مباراة في البطولة الأفريقية يوم 2 يونيو وسيلتحقون بمنتخب بلادهم عقب مباراتهم .

وأكد القبي، أن المنتخب الليبي عازم على تحقيق ثلاث نقاط لترتفع حظوظه في التأهل، خاصة وأن المجموعة تضم منتخبات قوية هي جنوب أفريقيا ونيجيريا حيث سيتقابلان والنتيجة ستكون في صالح منتخب ليبيا إذا ما حقق الفوز على السيشل.

من جهته، قال مدافع منتخب ليبيا اسامة اشطيبة، إن التركيز سيكون على اللياقة البدنية، خاصة وأن أغلب اللاعبين لم يلعبوا مباريات في ظل توقف الدوري ليرجع اللاعبين لرتم المباريات.

ونوه اشطيبة إلى أن المحترفين سيقدمون إضافة كبيرة للمنتخب، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيقدمون كل ما عندهم لإسعاد جماهير ليبيا.

هذا والتحق ببعثة المنتخب الليبي بطرابلس كل من المحترف بفريق تشافيس البرتغالي حمدو المصري والمحترف بالدوري البرتغالي المعتصم بالله المصراتي وبانتظار التحاق باقي المحترفين خلال معسكر الفريق بمصر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق