عاجل

اخبار تونس النجم الساحلي/ النقاز ينتظر.. والجمل في الموعد..!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

وفق البرمجة التي تم اعدادها تحضيرا لمقابلة يوم غد الاحد ضد نجم المتلوي في اولمبي سوسة، يواصل النجم استعداداته لهذه الجولة قبل الأخيرة من البلاي ـ أوف ناظرا بعيون حالمة الى قمة رادس بين الترجي والصفاقسي مع الامل في ان يتمكن الضيوف من فرض لونهم وتقديم هدية الانتصار على مضيفهم.. ويشارك في تمارين النجم كل عناصر الفريق حيث يتركز الاهتمام على الناحية البدنية بصورة خاصة لإزالة ارهاق الماراطون المتواصل من اللقاءات المهمة التي يقود جميعها لحسم ملف التتويج باللقب.
عودة مؤكدة لعمار الجمل
غياب قلب الدفاع عمار الجمل عن اللقاء الأخير أثار شكوكا حول وضعيته الصحية التي كان عرضة لها في الأسابيع الأخيرة. غير ان طبيب النجم فيصل الخنشناوي أوضح لنا «ان اللاعب سليم معافى وان سبب عدم مشاركته الأخيرة مردها جمعه لثلاثة إنذارات، وهو ما سيجعله على ذمة المدرب يوم غد في لقاء الجولة قبل الأخيرة من البطولة.
عناية فائقة بحمدي النقاز
استرجاع الظهير الأيمن حمدي النقاز لعافيته كان امرا مفروغا منه على مستوى التحام العظم المصاب، غيرا ن وجود بعض الاوجاع كان الاشكال الصحي الذي حتم عدم الاعتماد عليه أخيرا..
هذه التوضيحات التي افادنا بها الاطار الطبي للنجم والتي ستجعله يركن لعدم المشاركة مدة أسبوع على اقل تقدير ولدت عناية فائقة به مع ضبط برنامج تأهيلي يتيح له الرجوع للعب في اسرع وقت ممكن مع التمتع بصحته كاملة.
البريقي وعودة الحضور الفاعل
التقييم الصادر عن الاطار الفني والمتتبعين لعطاء الفريق يبرز مرور علية البريقي بنقص في العطاء المألوف وتدني المردود الذي قدمه خلال بعض اللقاءات الأخيرة، وهو اما دفع بالممرن هيبار فيلود الى عدم الاعتماد عليه كليا وبانتظام رغم ما يتمتع به علية من إمكانيات فنية وبدنية ابهرت الجميع في السابق.. ولئن فسر بعضهم هذه الظاهرة نتيجة كثافة الالتزامات المهمة وما ولدته من ارهاق لدى البعض الا ان المهم هو ان هذا اللاعب اكدت التمارين الأخيرة انه بدأ يستعيد امكانياته كاملة واصبح طرفا فاعلا في وسط ميدان النجم الهجومي ومصدر خطر على دفاع المنافس مثلما عودنا بذلك مما يجعل حضوره يوم غد ضد نجم المتلوي واردا جدا..
المنافس يستعد للقاء في سوسة
مباشرة عقب اجرائه الجولة الأخيرة ضد النادي الصفاقسي، فضل نجم المتلوي التحول الى سوسة بصورة مباشرة قصد الاستعداد لمقابلته مع النجم على عين المكان وتجنيب اللاعبين ارهاق التنقل المضني. وقد حظي الفريق ومرافقوه بعناية فائقة وترحاب كبير لا علاقة لهما باللقاء ونتيجته وهو ما دأب عليه النجم ورئيسه رضا شرف الدين مع كل الفرق الضيفة دون حسابات.
حمزة لحمر نجم «النجم» وعيون اجنبية تتابعه
بات مؤكدا للموسم الثاني على التوالي ان ابداعات النجم ومصدر أهدافه ومحقق انتصاراته هو لاعب الوسط حمزة لحمر.. فهذا اللاعب الذي عاد الى الفريق بعد تجربة اعارة قصيرة من امل حمام سوسة سرعان ما استرجع قدراته وفرض نفسه ليصبح دينامو وسط الميدان ومايسترو الكرات الثابتة دون منازع. فهو المهاجم الوحيد الذي توصل الى مغالطة اغلب حراس المرمى البارزين، وهو الهداف الذي سجل للكبار والصغار، وهو بالتالي ضامن الانتصارات ومحقق النقاط.. فبعد تألقه في الموسم الماضي يواصل هذا العام الظهور البازر حيث توصل لحد الان الى تحقيق 9 اهداف أي احتلال المرتبة الثانية من بين الهدافين بعد خنيسي الترجي بـ13 هدفا، والملفت للنظر حول عطاء لحمر هو ان كل ضربات الجزاء نجح في تحويلها الى اهداف، وجميع المخالفات المباشرة غالطت حراس المرمى او اصطدمت بالعارضة او كانت مصدر تهديف لاصدقائه ومنبع خطر هجومي.. كل هذه المعطيات جعلت العيون الأجنبية تتابعه.. واخرها كان خليجيا في انتظار حصول الاتصالات الرسمية بعد نهاية الجولة الأخيرة يوم الخميس بعد القادم تجنبا لفقدان التركيز.

 

بشير الحداد

أخبار ذات صلة

0 تعليق