اخبار اليوم اعتقال "مدير شرطة داعش" بحمام العليل في أيمن الموصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أخبار الآن | الموصل- العراق- (صحف)

أعلنت الفرقة التاسعة في الجيش العراقي اليوم، عن إعتقال ما يسمى "مدير شرطة داعش" في حمام العليل متسللاً مع النازحين في مشيرفة بساحل الموصل الأيمن.
وتخوض القوات العراقية المشتركة عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة مدينة الموصل من تنظيم داعش، فيما أعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في 19 شباط الماضي عن انطلاق صفحة جديدة من عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير الجانب الأيمن للمدينة.

وقال إعلام الفرقة في بيان، إن "استخبارات الفرقة المدرعة التاسعة تمكنت، من إلقاء القبض على ما يدعى مدير شرطة داعش في حمام العليل".

واضاف اعلام الفرقة ان "المعتقل كان متسللا مع النازحين في مشيرفة".

وسيطرت قوات الجيش العراقي، على أحياء جديدة في الساحل الايمن من مدينة الموصل 
وأوضح بيان لخلية الإعلام الحربي العراقية، بأن قطعات تابعة للفرقة المدرعة التاسعة حررت حيي مشيرفة الثانية والثالثة ومنطقة الكنيسة وديرميخائيل وفرضت سيطرتها على مشروع تصفية مياه مشيرفة

كما تمكنت الشرطة الاتحادية  من تحرير 3 قرى والسيطرة على خمسة كيلومترات مربعة في محور شمال غربي الموصل، بعد قتل 23 من أفراد داعش  ومحاصرة منطقة الهرمات مقتربة من مناطق الجسرالخامس بالجانب الأيمن من الموصل.

هذا وقال  قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، اليوم السبت، ان قطاعات الجيش تمكنت من تحرير حي مشيرفة الثالثة في الجانب الايمن لمدينة الموصل.

ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي عن قائد عمليات قادمون يانينوى أن" قطعات الفرقة المدرعة التاسعة حررت مشيرفة الثالثة من سيطرة داعش وفرضت سيطرتها على مشروع تصفية مياه مشيرفة".

وأضاف ايضاً " تم تحرير الجزء الشمالي من حي مشيرفة الثانية في الجانب الايمن من مدينة الموصل".

اقرأ ايضا:

فتح جبهة جديدة غرب الموصل لزيادة الضغوط على داعش

داعش يقتل لاجئين من الموصل قرب الحدود العراقية السورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق