اخبار إماراتيون لـ24: قواتنا المسلحة مصدر فخر بإنجازاتها ونصرتها للحق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعرب مواطنون إماراتيون عن تقديرهم لإنجازات القوات المسلحة الإماراتية التي رأوا فيها مصدر فخر واعتزاز لما قامت به منذ تأسيسها في الذود عن الوطن ومكتسباته، وصولاً إلى دعم حقوق الشعوب ونصرة المظلومين والدفاع عنهم في المواقع التي تطلبت وجودهم، لاسيما دورهم البطولي في دعم الشرعية في وحجم التضحيات التي قدموها نصرة للأشقاء. وأكد المواطنون في الذكرى الـ41 لتأسيس القوات المسلحة الإماراتية، أهمية تكامل دور المجتمع مع جهود قواته لحفظ ما قدموه والتقدم بالدولة لتصبح في مصاف الدول كما أرادت لها القيادة الرشيدة للدولة.

وقالت كليثم فارس الظاهري: "قواتنا المسلحة هي الدرع الحامي لوطننا وما قدموه منذ التأسيس مصدر فخر لكل إماراتي، واجبنا تجاههم هو ممارسة دورنا الإيجابي دعماً لعطائهم اللامحدود، وفي يومهم المجيد نتقدم لهم بكل الشكر والتقدير على كل ما قدموه".

رمز يحتذى به

وعلق فاضل محمد المعمري على جهود القوات المسلحة في حماية الوطن قائلاً: "أشكر قواتنا المسلحة الباسلة على كل ما تبذله من جهدٍ لحماية وطننا الغالي". وأكمل المعمري أن "جنودنا هم رمزٌ يحتذى به وترفع به رؤوسنا".

وأضافت المواطنة ميرة العامري: "جنودنا البواسل، أفرادٌ وضباط، أسود الجزيرة وصقور الجو، نمور الأرض وهوامير البحار، نحن جميعاً فخورون بكم وقلوبنا معكم وألسنتنا تلهج لكم بالدعاء، بأن يحفظكم الله ويرعاكم ويحرسكم بعينه التي لا تنام".

إنجازات وتقدم
وقال سلطان خليفة الكعبي إن "رجال القوات المسلحة هم أساس الوطن وعماده، يجب على شباب الإمارات الافتخار بهؤلاء الرجال البواسل". وأضاف الكعبي بأنه "علينا تشجيع الشباب الإماراتي للتطوع للخدمة الوطنية، وترسيخ مدى أهميتها للوطن وشعبه، لاسيما بعد كل الإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة لا سيما في دعم ونصرة أشقائنا في ".

وأعرب سيف الخيلي عن تقديره للقوات المسلحة لما تقدمه للشعب والوطن والأشقاء والمظلومين من تضحيات، وأكد أهمية التطوع في الخدمة الوطنية موضحاً: "كل الشكر والاحترام لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه لنا لكي ننعم بالأمن والأمان"، مضيفاً أن "الخدمة الوطنية تحفز الشباب وتساعدهم كثيراً وتمكنهم من رد بعض ما تقدمه دولة الإمارات لهم".

يذكر أنه في مثل هذا اليوم 6 مايو (آيار) من العام 1976، تم توحيد القوات البرية والبحرية والجوية، تحت اسم القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق