اخبار اليوم أبرز عناوين الصحف العالمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم إعداد - علاء المطيري:
قالت "نيويورك تايمز" إن مواطئ أقدام الجنود الأمريكيين في الشرق الأوسط تزداد يومًا بعد يوم، وأوضحت مجلة "ذا تاور" الأمريكية أن إسرائيل تبحث عن حل لخزان الأمونيا الإسرائيلي الذي تحول إلى سلاح ردع بيد ''حزب الله'' اللبناني، وقالت "وول ستريت جورنال" إن الصين مستعدة لتقديم تنازلات تجارية بعد تحذيرات ترامب من قمة صعبة مع رئيسها.

1- نيويورك تايمز: مواطئ أقدام الجنود الأمريكيين في الشرق الأوسط تزداد يومًا بعد يوم

نيويورك تايمز
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن مواطئ أقدام الجنود الأمريكيين في الشرق الأوسط تتزايد يومًا بعد يوم، مشيرة إلى أن الحرب التي تخوضها في المنطقة أصبحت أكثر اتساعًا.
لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

2- مجلة أمريكية: خزان الأمونيا الإسرائيلي.. سلاح ردع بيد ''حزب الله'' اللبناني

ذا تاور

 

قالت مجلة "ذا تاور" الأمريكية إن خزان الأمونيا بمدينة حيفا الإسرائيلية يهدد حياة عشرات الآلاف من الإسرائيليين، مشيرةً إلى أنه أصبح هدفًا لصواريخ "حزب الله" اللبناني الذي هدد علنًا باستهدافه.
لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

3- وول ستريت جورنال: الصين مستعدة لتقديم تنازلات تجارية بعد تحذير ترامب

وول ستريت جورنال

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن الصين أبدت ميلاً طفيفاً لتقديم تنازلات تجارية مع الولايات المتحدة، وذلك عقب تحذير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتوقعاته بأن يكون لقاؤه مع نظيره الصيني شي جين بينج خلال القمة الثنائية الأسبوع المقبل "صعب للغاية".
للمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

4- هآرتس: الإمارات تُجري مناورات مشتركة مع سلاح الطيران الإسرائيلي

 

هآرتس

كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، عن مناورات مشتركة بين سلاح الجو الإماراتي والطيران الإسرائيلي، بدأت يوم الاثنين في اليونان، مشيرة إلى أن تلك المناورات تحمل اسم "إينيوهوس 2017" ويشارك فيها كلِ من سلاح الجو الإسرائيلي، والولايات المتحدة، والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا.

للمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق