جديد موعد بداية شهر رمضان في والسعودية 2017 متى تاريخ أول أيام رمضان في الدول العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم نقدم لكم موعد بداية شهر رمضان في والسعودية 2017 ، أيام تفصلنا عن موعد بداية شهر رمضان الكريم الذي يعد فيه الخير علي جميع الأمة الإسلامية وفيه تمحو الذنوب والخطايا وتكتر الحسنات ويتوجه فيه الناس إلي الدعاء الكثير ، ونستعرض علي حضراتكم تاريخ موعد شهر رمضان 2017 في والسعودية والدول العربية والذي يشغل الكثير الآن في جميع البلدان.

موعد شهر رمضان في والسعودية ، هو سؤال يطرحه الجميع في الدول العربية الآن من أجل معرفة متى موعد بداية شهر رمضان في والسعودية والدول العربية ،  حيث يتم التحضير لهذا الشهر الكريم من جميع الاتجاهات وشهر رمضان الكريم فيه نزل القرآن الكريم علي سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ، وفيه نزل الوحي ، وشهر رمضان يشهد ليلة القدم ، وسوف نقدم لحضراتكم موعد ليلة القدر أيضا خلال متابعة مستمرة.

موعد بداية شهر رمضان في والسعودية

عبر البحث في جميع الأخبار الصادرة عن الصحف الرسمية اتضح لنا أن تاريخ موعد شهر رمضان 2017/1438 في شهر مايو المقبل ، علي أن يكون موعد بداية أول يوم شهر رمضان في والدول العربية بتاريخ 26-5-2017 وما يقابله من التاريخ الهجري وقتها ، وسنتابع أول بأول أهم ما ترصده الجهات المختصة وعلماء الفلك عن موعد بداية شهر رمضان 1438 في الدول العربية.

موعد أول أيام شهر رمضان 2017

وقبل وصول الشهر الكريم بقليل ، سنقوم بتقديم مجموعة متنوعة من صور ورسائل تهنئة قدوم شهر رمضان الكريم 2017 أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات ، حيث الكثير من المسلمين تتبادل التبريكات والتهاني بقدوم هذا الشهر العظيم ، عبر مواقع التواصل والبرامج المختلفة.

الجدير بالذكر أنه عند قدوم موعد شهر رمضان يقوم عدد كبير من المسلمين بتنظيم حملات خيرية وندوات في حب الله والرسول علية أفضل الصلاة والسلام وتنتشر الزينة في شوارع البلاد العربية احتفالا بقدوم موعد شهر رمضان.

يسأل عدد كبير عن موعد بداية شهر رمضان 2017 حيث يريد الكثير التجهيز لهذا الشهر الكريم لما يحمله من خير وعطاء علي جميع الأمة الإسلامية ، وسوف يتم تحديد موعد بداية شهر رمضان 1438 في والسعودية والدول العربية بناءً علي ما يصدر من علماء الفلك ورؤية الهلال.

والجدير بالذكر أن موقع الفيس بوك يستعد هذه الأيام بخصوص قدوم موعد شهر رمضان 2017 ، وينظم تقريراً جديداً حول ما سيتم طرحة عن تفاعل الناس في هذا الشهر الكريم ، وتوجهاتهم نحو العبادة واستخدام الفيس بوك ، وقد قال الموقع أن كل يوم في شهر رمضان يزداد استخدام فيس بوك في الوطن العربي وإفريقيا بنحو 1.92 مليون ساعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق