عاجل

اخبار اليوم الثلاثاء 14 11 2017 الحكومة: لا استثمارات للوليد بن طلال وصالح كامل بـ«الإنتاج الإعلامي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم نفى مركز المعلومات بمجلس الوزراء ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد تأثر العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بعدما قاما كل من رجلي الأعمال السعوديين الوليد بن طلال وصالح كامل، بسحب أسهمهما واستثماراتهما من المدينة عقب واقعة إلقاء القبض عليهما.

وتواصل المركز مع أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، الذي نفى صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن العمل داخل المدينة يسير بشكل طبيعي ومنتظم كالمعتاد، حيث إنه لا توجد أي مساهمات أو استثمارات من الأساس لرجلي الأعمال السعوديين الوليد بن طلال وصالح كامل، داخل شركة مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأوضح "هيكل" أن العلاقة بينهما تقتصر فقط على تأجيرهما لعدد من الاستديوهات بالشركة، وأنهما ملتزمان بالسداد، حيث إن شركة "روتانا" مملوكة للوليد بن طلال تؤجر فقط ستوديو ومقرا إداريا، كما أن شركة "مسك" مملوكة للشيخ صالح كامل تؤجر فقط مقرا إداريا.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أن جميع الاستثمارات داخل الشركة مملوكة بالكامل للشركة ومساهميها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق