عاجل

حماة الوطن: القوى المعادية لمصر تستخدم حروب الجيل الرابع لمحاولة إسقاط الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب كامل كامل

قال اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الدول المعادية لمصر تحاربنا بأسلوب "حروب الجيل الرابع" الذى يعمل على بث الشائعات وتصدير حالة الإحباط بهدف إسقاط الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال مشاركة اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن واللواء دكتور محسن الفحام عضو هيئة التدريس بجامعة 6 أكتوبر، فى الاحتفال الذى أقامته كلية السلام بمصر الجديدة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، والذى شارك فيه أعضاء هيئة التدريس وعدد من أولياء الأمور والطلاب.

 وبسحب بيان صادر عن الحزب مساء اليوم الخميس، قال الغباشى، إن نصر أكتوبر هو نصر الشعب الذى رفض الهزيمة معلنا رفض تنحى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بشعار ( حنحارب ) وقام الشعب بحث الجيش على الثأر وجمع من قوته لصالح المجهود الحربى كما قام الفنانين بإقامة حفلات داخل وخارجها والتبرع بإراداتها الى المجهود الحربى".

وأشار إلى أن انتصار أكتوبر هو الحدث الأعظم في حياة المصريين في التاريخ الحديث والمعاصر وينبغي علينا جميعًا في كافة مؤسسة الدولة والمجتمع المدني أن نستلهم روح أكتوبر ونعمل بإخلاص للنهوض بمصرنا الغالية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة أن الحرب شهدت بطولات وتضحيات غير مسبوقة قام بها أبناء الشعب.

وقال "الغباشى" بعد الحرب تعلم العدو الدرس فقررت القوى المعادية عدم مواجهة الجيش المصرى وجها لوجه واستخدام الحروب الخبيثة ما تسمى (حروب الجيل الرابع) التى تعمل على تفتيت الدول ونشر الفتن والشائعات وتصدير حالة الإحباط لاسقاط الدولة ويتم استخدام أبناء الوطن فى هذه الحروب الجيل التى تعتمد على دفع الإنسان إلى هدم مجتمعه الذى يعيش فيه بنفسه، دون تدخل خارجى، أى تحويل المواطن كأداة إلى أن يكون أحد أفراد جيش العدو، على أن يسبق ذلك هدم أركان الدولة الأساسية ورموزها ومؤسساتها، من جيش وشرطة وأجهزة معلومات، حتى لا تكون هناك دولة.

وطالب الغباشى جميع فئات الشعب المصرى بالتوحد والاصطفاف لمواجهة الإرهاب الأسود الذي تواجهه مصر هذه الأيام حتى ننجح فى اجتثاثه من جذوره وتتمكن مصر من الانطلاق نحو المستقبل.

 

احتفالية بذكرى 6 اكتوبر
احتفالية بذكرى 6 اكتوبر

 

اللواء محمد الغباشى خلال الاحتفالية
اللواء محمد الغباشى خلال الاحتفالية

 

جانب من الاحتفاليه
جانب من الاحتفاليه

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق