عاجل

اخبار الامارات شرطة أبوظبي تكرم أسرة محمد خلف المزروعي عرفاناً لما قدّمه للوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كرمت شرطة أبوظبي أسرة محمد خلف المزروعي، عرفاناً وتقديراً لما قدّمه للوطن في كافة المجالات وبشكل رئيسي في مجال الثقافة وصون التراث. وتسلّم خلف، نجل محمد خلف المزروعي، هدية تذكارية مستوحاة من التراث، عبارة عن مجسم لمقذوفة تراثية، أهداها رئيس اللجنة الأمنية للمعرض الدولي للصيد والفروسية له العميد حميد سعيد العفريت، بحضور مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية عبدالله بطي القبيسي، وعدد من الضباط.

وقال العميد العفريت في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن "الراحل محمد خلف المزروعي، يعد أحد أبرز الشخصيات الثقافية على مستوى الخليج والعالم العربي، نظراً لدوره الريادي في العمل الثقافي والإعلامي، ولدوره التأسيسي في المعرض الدولي للصيد والفروسية، وفي مسابقتي "أمير الشعراء" و"شاعر المليون"، وغير ذلك من الأنشطة الثقافية والتراثية".

وأضاف : "نسجِّل للفقيد الراحل بمداد من الفخر والإعتزاز، حرصه على العطاء والإبداع، وبصماتِه الواضحة والمتميِّزة عبر أكثر من عقدين من الزمن، قضاها بين المسؤولية الثقافية والعمل الإعلامي، وهو ما أهله للاضطلاع بمهام قيادية متعددة، أدى خلالها واجبه واسهاماته المتميزة في مسيرة الإمارات الثقافية والتراثية والإعلامية".

وتقدم خلف المزروعي، بالشكر والتقدير إلى شرطة أبوظبي على هذه اللفتة الكريمة بتكريم أبناء الإمارات الذين شاركوا في خدمة الوطن عبر إنجازات تركت بصمة واضحة على مختلف الصعد محلياً وإقليمياً ودولياً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق