عاجل

اخبار الاقتصاد الان تعيين محمد عبداللطيف مستشارًا سياحيًا في براج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أصدر يحيى راشد وزير السياحة، قرارًا وزاريًا بإلحاق محمد علي عبداللطيف عضو المكتب الفني لرئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، مستشارًا سياحيًا ومديرًا للمكتب السياحي ببراج، التشيك، اعتبارًا من 23 يوليو الجاري، لمدة عام؛ خلفًا لـ«محمد دسوقي».

ويشرف المكتب السياحي في التشيك على عدد من الدول السياحية هي (التشيك - المجر - رومنيا - صربيا - سلوفاكيا - أوكرانيا - جورجيا - أرمينيا - أذرابيجان)، وهي من الدول السياحية الواعدة للمقصد السياحي المصري، كما أن الحركة السياحية الوافدة من تلك الدول شهدت تحسنًا ملحوظًا في الربع الأول من هذا العام، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2016.

وقد تخرج محمد عبداللطيف من كلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا عام 2001 بتقدير عام جيد جدًا، وبدأ حياته العملية بالعمل مرشدًا سياحيًا، قبل أن يعمل بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في 2003.

ويتحدث «عبداللطيف» اللغة الإيطالية والإنجليزية، وهو من الجيل الثاني من شباب الهيئة الذين عملوا بالمكاتب السياحية الخارجية؛ حيث عمل سابقًا ملحقًا سياحيًا، ونائبًا لمدير المكتب السياحي في نيويورك، كما حصل على دورات متعددة في مجال التسويق السياحي، وقد مثّل «عبداللطيف» الهيئة في العديد من المحافل والمعارض السياحية الدولية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق