عاجل

اخبار الفن اليوم فيديو.. أكرم حسني يحكي موقف «مرعب ودموي» أثناء تصوير «ريح المدام»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال الفنان أكرم حسني، إنه يحب التعامل مع الفنان أحمد فهمي، لأنه يحب عمله ويعطي طاقة إيجابية لمن يتعامل معه، بالإضافة إلى أنه "أخف دم وأجدع صاحب والتعامل معه ممتع".

وأضاف «حسني»، خلال لقائه ببرنامج «الصباح»، المذاع عبر فضائية «سكاي نيوز»، اليوم الإثنين،أن مسلسل «ريح المدام» الذي لعب بطولته بجوار الفنان أحمد فهمي، وعرض في شهر رمضان الماضي، كان صعبًا وشهد موقفًا مرعبًا، متابعًا: "في مشهد كنا نصوره، وكان من المفترض أن (فهمي) سيخرج له عفريت معين، وأنا سآتي من خلف هذا العفريت وأضربه على رأسه ثم نضعه في (شوال) ونأخذه".

وأوضح أن المخرج أخبره قبل تصوير المشهد أن تكون ضربته قوية حتى لا يضطروا لإعادة تصوير المشهد مرة أخرى، وهو ما قام به بالفعل، مضيفًا: "ضربته بعزم ما في ووقع على الأرض فعلًا، وبعدها ونحن نستكمل الحوار لقينا سيل دم".

واستطرد: "اكتشفنا إن الفاظة التي ضربته بها حقيقية مش اكسسوار، وأن دماغ الراجل اتفتحت، وجرينا على المستشفى والموضوع قلب بغرز وخياط لدماغه، اترعبنا والمسلسل اتوقف حتى اطمئننا عليه، وكانت من المفارقات المرعبة بس لما نفتكرها دلوقتي نضحك".

وأوضح أنه حب الاجتهاد في عمله، وبذل أقصى ما عنده حتى يجد مردود ذلك، مضيفًا أن "الله يجازي كل شخص على قدر تعبه حتى لو بشكل غير فوري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق