عاجل

اخبار الفن شاهد.. الفنانة "مها المصري" تنشر صورتة ابنتها ديما وهي طفلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مها المصري وديما بياعة

مها المصري وديما بياعة

نشرت الفنانة السورية "مها المصري" صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" لابنتها الممثلة "ديما بياعة".

وعلّقت مها على الصورة: "دمدومتي يقبرني جمالك أنتي وصغيرة وأنتي وكبيرة ياعمري وروحي".

وانهالت التعليقات على الصورة التي تغزلت بجمال ديما ونعومتها منذ طفولتها، وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي.

وكانت مها المصري قد علّقت مؤخرًا على موضوع غيابها عن الدراما السورية أكدت فيه أنها مغيّبة و ليست غائبة وقالت: "بمرحلة ما أصبحوا يقولون أن مها المصري غير موجودة بالبلد ومسافرة في حين أني أكون موجودة ".

وأضافت: " يوجد عدة وسائل تواصل لمعرفة إن كنت داخل البلد أم خارجه وأنا ألوم التلفزيون ومؤسسة الإنتاج لأنها من المفروض أن تكون موجودة لدعم الفنان السوري وأنا أقول اليوم أني موجودة ومستعدة أن أشارك بالأعمال".

يذكر أن الفنانة مها المصري بدأت التمثيل مع شقيقتها الكبرى سلمى عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري، فعملهما في الفن كان امتدادًا طبيعيًا لأيام الطفولة، وقد كان أول أعمالها لها في الدراما التلفزيونية بمشاركتها بدور صغيرة في مسلسل "فوزية" ومن ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية التي شهدت النجاح لاسيما في السينما والمسرح.

مها هي الشقيقة الصغرى للممثلة "سلمى المصري"، تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير "حازم بياعة" وانجبت ابنتها الكبرى ديما وبعد انفصالها عنه، تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وانجبت ابنتان هما "طيف" و"ريم".

لمزيد من ترفيه:

ديما بياعة بالـ"هوت شورت"
كيف علقت ديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن؟

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق