عاجل

اخبار الفن اليوم «حفظي»: عرض نسخة واحدة من «الشيخ جاكسون» يوم 22 من الشهر الجاري.. وفي دور العرض عقبها بأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال المنتج والسيناريست محمد حفظي، إن فيلمه الشيخ جاكسون سيتم عرضه بنسخة واحدة فقط يوم 22 من سبتمبر الجاري في إحدى المحافظات ليست بالقاهرة؛ ما يحقق شرط العرض التجاري المطلوب للمشاركة في مسابقة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي؛ والذي رشحته اللجنة التي شكلتها نقابة المهن السينمائية يوم 11 من سبتمبر الجاري.

ونفى حفظي، في تصريحات خاصة للشروق أن يؤثر ذلك العرض على فيلمه، موضحًا أن العرض المحدود لن يؤثر على قدرة الفيلم التنافسية في السوق التجاري المصري.

وتابع: «طبقا لشروط العرض في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فلا يمكن عرضه تجاريا بصورة كاملة قبلها ولكنه سيتم عرضه بكامل نسخه بداية من يوم 29 من سبتمبر الجاري أي بعد اسبوع من بداية العرض المحدود».

وأوضح أن الفيلم من فكرة وتأليف عمر خالد، وشاركه التأليف وكتب السيناريو وأخرجه عمرو سلامة، وبطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني وأمينة خليل وحازم إيهاب وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق