free hit counter
الرئيسية / جمال / بعض العادات السيئة التي تقلل من الشكل الجذاب للرجل

بعض العادات السيئة التي تقلل من الشكل الجذاب للرجل

هناك بعض العادات عند الرجل تكسبه جاذبية وجمال ومظهر صحي جميل وبالمقابل هناك بعض العادات السيئة الغير مرغوب فيها في عالم الرجال والنساء على حد السواء وتتسبب في إلحاق شكل غير صحي وغير جذاب للرجل،  وتسبب في نفور الجنس الأخر منه وعدم الشعور بالجاذبية والحب أو العاطفة تجاهه.

ما هي العادات السيئة التي تكسب الرجل مظهر سئ تجاه الجنس الأخر؟

هذا هو السؤال الذي يدور حوله مقالنا اليوم، وهذا السؤال يهم كلا من الرجل والمرأة لمعرفة إجابته لكي يتجنب الرجل هذه العادات السئية قدر الإمكان وتتجنب المرأة الرجل الذي به هذ الصفات أو العادات.

  • عادة التدخين

لا شك أن التدخين من العادات السيئة للجنسين بالإضافة إلى أنها تسبب مظهر غير صحي للرجل وتتسبب في مظهر غير لائق للأسنان ورائحة غير جيدة وغير محببة لمعظم الناس.

ويوجد بالتدخين مواد مسرطنة تتسبب في الأمراض والتعب الجسدي والنفسي والصحي ويتأثر مظهر الرجل المدخن بالتدخين ويختلف شكله عن مظهر الرجل الغير مدخن، فقد يظهر الرجل المدخن شاحب الوجه ولديه تجاعيد في سن صغير ويمتلك رائحة فم غير مرغوب فيها كما ذكرنا من أثر التدخين.

  • شرب السوائل المدرة للبول بصورة أكبر من الطبيعي

السوائل المدرة للبول هي السوائل التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة والمنبهات، وهذه المشروبات من شأنها أن تسبب الجفاف في الجسم كله مما ينعكس على الصحة وعلى شكل الجلد والبشرة، بعكس شرب الماء الذي يفيد البشرة ويكسبها رطوبة.

  • الحلاقة بشكل جاف وعدم استخدام الكريمات المرطبة

أن استخدام الحلاقة بدون مرطبات يكسب البشرة مظهر ضعيف غير لائق ويتسبب في الجفاف والمظهر الغير جيد الذي يجعل المرأة تنفر منك عزيزي الرجل.

  • الذهاب للجيم بهدف زيادة الوزن أو زيادة الأكل

لا شك أن الذهاب للجيم لإكتساب مظهر جيد ووزن مثالي من العادات الصحية جدًا والتي تجعلك رجل وسيم في عين المرأة وتجعلها تشعر باهتمامك بنفسك ومظهرك وعلى العكس تمامًا للرجل الذي يذهب للجيم بهدف أن الأكل بصورة أكبر.

  • شرب المسكرات وتناولها كأنها شئ طبيعي كالماء

بعض الرجال يشربون الخمر بصورة طبيعية كعادة يومية وهذا من شأنه التأثير على مظهر الرجل سواء بالسلب في المظهر أو في الصحة.

  • تناول الأطعمة الضارة السريعة من المطاعم بشكل دائم

الوجبات السريعة تضر بالرجل والمرأة على حد السواء ولها خطورة على صحة الجسم وعلى البشرة والحواس كلها، وعدم تناول الخضروات يجعل البشرة غير رطبة والمظهر غير حيوي وهذا من شأنه التاثير على المدي الطويل ةمع تقدم العمر.

  • أتباع العادات السيئة وعدم العناية بالنظافة الشخصية

قد تعد هذه العادة عزيزي الرجل من أهم العادات وأكثرها تأثير على مظهرك الصحي، لأن النساء ينجذبن للرجل النظيف الذي يهتم بنفسه وينفرن من الرجال الذين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية ويظهرون بمظهر سئ غير نظيف ومرتب ومهذب.

وقد لا يهتم الرجل بمظهره ويستخدم أي منتجات حلاقة وأي منتجات تجميلية بدون النظر لجودتها مما يؤثر على مظهره بسبب أنها قد تؤثر على بشرته وجلده ومظهره ونظافته بشكل عام، فعليك عزيزي الرجل الاهتمام بمظهرك وبالمنتجات التي تستخدمها وبما يتم وضعه على بشرتك وجلدك والابتعاد عما يضر جلدك والبعد عن أشعة الشمس الضارة التي قد تتعرض لها بصورة يومية فتؤثر على مظهرك الصحي بدون أن تشعر أنت بذلك، فعليك الانتباه والاهتمام بالنظافة الشخصية وكل ما يتعلق بها حتي تظهر بشكل جذاب لنفسك أولًا قبل أن يكون لمظهرك أمام المرأة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرفي على كيفية عمل ماسكات طبيعية للبشرة في المنزل بأبسط الموادالموجودة في مطبخك

ماسكات طبيعية للبشرة ، تعتبر من أهم الطرق التي تساعد في استعادة جمال البشرة والوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *