اخبار مصر اليوم محافظ الإسكندرية: 50 ألف جنيه لحالات العجز الكلى فى كارثة القطارين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، توزيع التعويضات على أسر ضحايا حادث القطارين بشهادات الوفاة، وفقا للمبلغ الذى تم تحديده من مجلس الوزراء ووزارة التضامن.

وأضاف محافظ الإسكدرية، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سى"، أنه سيتم صرف التعويضات للمصابين، وفقا لحالة العجز لكل مريض ووفقا للتقارير الطبية، التى تصل إلى 50 ألف جنيه لحالات العجز الكلى.

وأوضح سلطان، أن المحافظة عملت منذ اللحظة الأولى لحادث القطارين، على نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وحالات الوفاة إلى المشرحة وفتح الطريق أمام حركة القطارات.

وأضاف سلطان، أن فريقا من القوات المسلحة ومحافظة الإسكندرية وهيئة السكك الحديد عمل طوال ليلة أمس على رفع العربات وإصلاح الطريق لعودة الحركة أمام القطارات، حتى انتظمت حركة القطارات منذ الـ7 من صباح اليوم.

وأوضح أنه يوجد فى المستشفيات 53 حالة تتلقى العلاج، واستخرجت تصاريح الدفن لحالات الوفاة، وتم تسليم 37 جثمانا إضافة إلى وجود 4 حالات لم يتم التعرف على ذويهم حتى الآن.

وأشار إلى أن محافظة الإسكندرية، عملت منذ الأمس على توزيع بيان بجميع المصابين والمتوفين والمستشفيات، لسهولة وصول الأهالى لذويهم من المتوفين والمصابين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق