اخبار اليوم "أمن دمياط" تنشر صور 4 متهمين باغتيال خفير وتناشد الأهالي الإبلاغ عنهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم أكد مصدر أمني أن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط المتورطين في واقعة اغتيال خفير نظامي وهم 5  عناصر.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أن القوات ضبطت المدعو "علام.ع.ا" (43 عاما، أويمجي) وجارٍ ضبط كل من "معاذ زكريا الشيوخي عاطل، ومحمد عادل بلبولة، حاصل على ليسانس شريعة وقانون جامعة الأزهر، ومحمد حماد عبدالغني وعبدالرحمن محمد.

وناشد أمن دمياط كل من يتعرف على أي منهم، سرعة الإبلاغ عنهم، حيث نشرت صورتهم لسهولة التعرف عليهم.

وكان المدعو مسعود حسن الأمير، خفير نظامي لقي مصرعه متأثرا بإصابته بـ4 رصاصات متفرقة بالجسم، عقب خروجه من مسقط رأسه قرية البصارطة متوجها لعمله، ونقل المصاب إلى مستشفى دمياط العام لتلقي العلاج، وانتقلت قوات الأمن تحت إشراف اللواء سيد العشماوي للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث وضبط المتهمين.

وقال مصدر أمني مسؤول، لـ"الوطن": "لقي مسعود الأمير، خفير نظامي في بمركز شرطة في دمياط، مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري، من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بطلقات خرطوش في الساقين والذراع اليمنى، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى دمياط التخصصي، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين".

وأكد مصدر أمني، لـ"الوطن"، أن 4 ملثمين يستقلون دراجتين بخاريتين، أطلقوا أعيرة نارية على الخفير النظامي، أثناء خروجه من قرية البصارطة متجها إلى محل عمله، وذكر المجني عليه أسماء من أطلقوا أعيرة نارية صوبه، قبل استشهاده".

وباشرت نيابة مركز دمياط برئاسة عصام شعراوي، وكيل النائب العام، وبإشراف أحمد القزاز مديرية النيابة، ومعتز عرنسة معاون قضائي، التحقيق في واقعة اغتيال الخفير.

وطلبت النيابة في القضية التي حملت رقم 2084 إداري مركز دمياط لسنة 2017م تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات القضية وتقرير الطب الشرعي للخفير المجني عليه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق