مدير جهاز المشروعات بدمياط: مد فترة المشاركة بمعارض دمياط للأثاث لمدة أسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال وائل العاصى مدير فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر (الصندوق الاجتماعى سابقا)، أنه تقرر مد فترة التقدم للمشاركة فى معرض صنع فى دمياط للأثاث الدمياطى لمدة أسبوع اعتبارًا من اليوم الخميس.

وأشار العاصى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن التقديم بمقر جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر (الصندوق الاجتماعى سابقا)  بشارع وزير، وعلى المتقدم للاشتراك فى المعرض تقديم السجل التجارى والبطاقة الضريبية الخاصة به، كما تقرر أن يكون قيمة الاشتراك للقطعة 30 متر 4 آلاف جنيه للمستفيدين من خدمات جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر و8 آلاف جنيه للمشتركين من خارجه.

وأضاف العاصى أنه من المقرر إقامة ثلاث معارض خاصة بالأثاث الدمياطى والمخصصة لصغار عمال الأثاث بدمياط والمقرر إقامتها شهر سبتمبر الجارى  وحتى يناير 2018 بمقر الجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأوضح العاصى أن المعرض الأول يقام في الفترة من 28 سبتمبر إلى 7 أكتوبر، وسيكون السفر لتجهيز المعرض يومى 26 و27 سبتمبر، كما تقرر أن يكون المعرض الثانى فى الفترة من 12 إلى 21 أكتوبر، والسفر والتجهيز للمعرض يومى 10 و11 أكتوبر والمعرض الثالث والأخير فى الفترة من 5 إلى 15 يناير 2018 والسفر والتجهيز يومى 3 و4 يناير.

ويذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، كان قد وقع العام الماضى بروتوكول بين محافظة دمياط وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لإقامة ثلاث معارض سنوية تقام فى الفترة من شهر سبتمبر وحتى يناير من كل عام لخدمة صغار الصناع وإتاحة فرص تسويقة جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق