عاجل

اخبار «استشاري زائر» في العيدابي اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تنظم جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان اليوم، الزيارة الرابعة من مشروع «الاستشاري الزائر»، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، وذلك بمستشفى العيدابي العام، بمحافظة العيدابي.

وأوضح الأمين العام للجمعية د. خالد العطاس أن المشروع يفتح باب التطوع للأطباء والممارسين الصحيين، بهدف تقديم خدمات طبية متقدمة للمرضى بمحافظة العيدابي والقرى التابعة لها، إلى جانب دعم المؤسسات الصحية بتوسيع نطاق الخدمات الطبية الاستشارية، وذلك بالتعاون مع صحة جازان. وأفاد العطاس أن الفريق الاستشاري التطوعي سيقدم الخدمات التشخيصية والعلاجية والاستشارية والطبية في تخصصات العيون والباطنة والجراحة العامة، والنساء والولادة والأنف والأذن والحنجرة للمرضى، إلى جانب إمكانية التحويل المباشر إلى مستشفى الملك فهد المركزي للمرضى المحتاجين إلى فحوصات ورعاية تخصصية.

يُذكر أن الجمعية نفذت خلال الثلاثة الأشهر الماضية ثلاث زيارات من مشروع الاستشاري الزائر في كل من محافظة هروب ومركز الشقيق ومحافظة الريث حيث تم علاج نحو 1765 مريضا ومريضة وتوفير الدواء لهم، إلى جانب التحويل المباشر لنحو 262 حالة أخرى إلى مستشفى الملك فهد المركزي نظرا لحاجتهم إلى فحوصات ورعاية تخصصية.

مواضيع ذات علاقة

  • ربط مستشفى الملك فهد بجازان بـ «تخصصي الرياض»
  • إجراء 82 عملية جراحية تخصصية و 199 حالة منظار بمستشفى حفر الباطن
  • صرف 15مليون ريال مكافآت لمستخدمي خدمة المرضى
  • إغلاق مجمعين طبيين بجازان
  • افتتاح 4 عيادات تخصصية بمركز أمراض الدم الوراثية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - جيزان مايو 6, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق