اخبار اليوم السبت 6 مايو 2017 اخر اخبار اليوم خمس جولات قفزت بالفتح سبعة مراكز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم © Alyaum قدمت بواسطة

تمكن الفتح من تحقيق قفزة كبيرة في سلم ترتيب الدوري مكنته من أن يختتم موسمه في دوري جميل السعودي في المركز الثامن مقارنة بالنتائج، التي تم تحقيقها في بداية الموسم التي لم تسعف الفتح في أن يحتل مركزاً يليق به لكن العزيمة الفتحاوية، التي ظهرت بشكل جلي مع الجولة الحادية والعشرين من الدوري مكنت الفريق من جمع ثلاث عشرة نقطة من أصل خمس عشرة قفزت به من المركز الأخير للمركز الثامن، الأدوات لم تختلف والعناصر نفسها لكن العزيمة والإصرار وتوحيد الاهداف مكنت الفريق من العودة القوية وأعاد للاذهان إلى فتح 2012م، الذي كان يتغنى به الجميع.

قصة الفتح لم تنته هذا الموسم، فهو أمام فرصة كبيرة في بلوغ دور الــ 16 من دوري أبطال آسيا إذا ما تمكن من تحقيق الفوز على لخويا القطري في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا وتعثر استقلال خوزستان الإيراني أمام الجزيرة الإماراتي متذيل المجموعة، لذلك يبحث مسيري البيت الفتحاوي لوضع كل ثقلهم في هذه المجموعة وتسجيل أجمل ختام لهذا الموسم.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم تدريباته على ملعبه الرئيس بالأحساء استعداداً لمواجهته القادمة أمام لخويا القطري ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. يذكر أن لاعبي الفريق الفتحاوي تمتعوا يوم أمس براحة عن التدريبات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق