اخبار السعودية منسوبات «التطوير» يتدربن على إدارة الغضب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منسوبات «التطوير» يتدربن على إدارة الغضب

جانب من البرنامج التدريبي (اليوم)

اليوم - الهفوف

دربت وحدة التدريب والتطوير في دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء عددا من منسوباتها الموظفات من مختصات ومراقبات اجتماعيات وإداريات وعاملات مع عدد من فتيات الفئة المستهدفة من شريحة الأيتام على إدارة الغضب وفنيات اتخاذ القرار في ورشة عمل تدريبية في قاعة الأنشطة الكبرى بمقر الدار بحي الفيصلية مع المختص النفسي ومستشار التربية الأسرية علي بن عبدالله التمار، ضمن خطة التدريب للعام الوظيفي الحالي للتأهيل المهني وتطوير الشخصية وتوكيد الذات.

وقد أكدت مسؤولة وحدة التدريب والتطوير ومشرفة البرنامج اعتدال الذكرالله أن البرنامج أثرى حصيلة المتدربات المهنية وأن المدرب شرح خلال اليومين تعريفات الغضب وأنواعه والطريقة السوية للتعبير عنه.

ومن جانبها، أكدت العنود بنت تركي الجري مديرة دار التربية الاجتماعية للبنات أن بيئة العمل في حاجة شديدة إلى تنفيذ مثل هذه البرامج الإيجابية والمفيدة.

مواضيع ذات علاقة

ورشة عمل حول فنيات الخطابات الرسمية «التربية الاجتماعية» تعقد برنامجا تثقيفيا حول السرطان «دار الخير» تنظم برنامج «مهارات الإقناع» لـ 25 موظفا بحث الرؤية المستقبلية للتعليم الثانوي المطور العشماوي يتحدث عن فنون التعامل مع الآخرين بتعليم البنات بالدمام

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - الهفوف يناير 13, 2018, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق