اخبار السعودية 13 مهرجانا تنشط سياحة الشرقية بإجازة منتصف العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

13 مهرجانا تنشط سياحة الشرقية بإجازة منتصف العام

تشهد إجازة منتصف العام الدراسي بالشرقية إقامة 13 مهرجانا سياحيا، تتضمن برامج‏ ترفيهية وتراثية وثقافية واجتماعية وبيئية تناسب كافة شرائح المجتمع، كما تشمل مهرجانات تسويقية وصحراوية.

وأوضح مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية م.عبداللطيف البنيان أن الفعاليات السياحية تعد إحدى الأدوات التي وظفتها الهيئة العامة للسياحة لتطوير السياحة الوطنية وتنمية الحركة السياحية للوجهات المحلية، والأدوار التي تقوم بها الفعاليات السياحية من خلال تحفيز الحركة السياحية، وإثراء تجربة السائح، وتطوير البنية التحتية في الوجهات السياحية، مشيرا إلى أن للفعاليات السياحية دورا كبيرا في تطوير البنية التحتية في المناطق التي أقيمت فيها.

وقال: الفعاليات السياحية تعرف بتاريخ المملكة وربط المواطنين ببلادهم، إلى جانب تحقيق عوائد اقتصادية للمنطقة، وتوفير فرص وظيفية للمواطنين.

وأشار إلى أن الفعاليات السياحية تعد من أهم العوامل المحفزة على الرحلات السياحية والمؤثرة في التجربة السياحية، ولذا أولت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الفعاليات اهتماما خاصا وعملت من خلال إنشائها على المساهمة في تطوير الفعاليات ودعم تنظيمها وتطوير دورها في السياحة المحلية.

مواضيع ذات علاقة

سياحة الباحة تنظم ورشة عن تطوير الفعاليات 1043 فعالية سياحية في حائل خلال 10 أعوام الشرقية.. تطبيقات عملية لرسم مسارات الجذب السياحي في ردها على «أسبوع الهجرة للخارج».. «هيئة السياحة»: «السياحة» توفر 7100 وظيفة مؤقتة بالصيف.. وتوحيد هوية مهرجانات الشرقية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

خالد سجاف - الدمام يناير 13, 2018, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق