اخبار السعودية 8000 ريال مكافأة التفوق العلمي بالكلية التقنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

8000 ريال مكافأة التفوق العلمي بالكلية التقنية

تكريم أحد المتدربين (اليوم)

عبدالله القطان - الهفوف

أقامت الكلية التقنية بالأحساء ممثلة بوحدة الخدمات الإرشادية حفل «جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي» وحصل عليها أربعة متدربين للعام التدريبي الأول 38-1439هـ وهي عبارة عن مكافأة مالية وصلت إلى 8000 ريال بواقع 2000 ريال لكل متدرب، وذلك بحضور وكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي العيد ووكيل الكلية للجودة صالح الرزيحان، ووكيل الكلية للتدريب خالد الدوغان. وأكد وكيل الكلية غازي العيد أن الجائزة تعتبر حافزاً لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين، وأعرب عن تهانيه للمتدربين المتفوقين، مشيراً إلى أن الإدارة العامة لخدمات المتدربين بالمؤسسة تتولى الإشراف على جائزة التفوق العلمي بالتعاون مع الصندوق الرئيسي للمتدربين.

من جهته، أوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية محمد الحمام، أنه يشترط في المتدرب حصوله على نسبة (4.75) عند تخرجه وألا يكون قد رسب في أي مقرر تدريبي.

وذكَر بأن المتدربين الحاصلين على مكافأة التفوق هم: حمد بن عبدالله الشعيبي، وصالح بن عيسى الحمدان، وعمار بن علي البن عامر، وخالد بن مسفر الفضلي.

مواضيع ذات علاقة

«التقنية» تكرم المتدربين المتفوقين 14 ألف ريال للفائزين بجائزة التفوق بتقنية الأحساء 7 متدربين يفوزون بجائزة الكلية التقنية التقنية تستقبل 1000 متدرب مستجد 18 ألف ريال «مهر» التفوق لجائزة مؤسسة التدريب بـ «التقنية»

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبدالله القطان - الهفوف يناير 13, 2018, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق