اخبار السعودية من العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

image 0

رأس وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، في مكتبه بالوزارة، اجتماع اللجنة العليا لتقنية المعلومات بحضور نائبه د.توفيق السديري.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولون في الوزارة والمعنيون بتقنية المعلومات مناقشة موضوعات تهدف إلى تطوير أنظمة الوزارة؛ لتوفير خدمات إلكترونية لعموم المستفيدين، والعقبات والعوائق التي تعترض المشاريع الحيوية للوزارة، وفروعها، ومختلف قطاعاتها، وسبل حلها. (واس)

image 0

زار وفد كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة مقر وكالة الأنباء «واس» في حي الصحافة بالرياض.والتقى رئيس وكالة الأنباء عبدالله الحسين بالوفد الذي يرأسه العميد الركن سالم الشهري، مرحبا بهم في «واس».واطلع الوفد على سير العمل في إدارات الوكالة وأقسامها وقاعاتها.ونوه الوفد بما تقدمه الوكالة من خدمات إخبارية متميزة على كافة المستويات يواكب التطور والنهضة التي تشهدها وسائل الإعلام المختلفة، مقروءة كانت أو مسموعة أو مرئية. (واس)

مواضيع ذات علاقة

الأمير سعود بن نايف: سيدي خادم الحرمين الشريفين مدرسة في الوفاء تعلمناه منه قولا ومنهجا الشرقية تحتفي بـ 173 طالبًا في مهرجان سفراء التفوق من البطولة سيارات الأجرة.. مخالفات على الطريق باعة الكورنيش .. المخالفات مستمرة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

يناير 13, 2018, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق