الشرطة تعتقل “عضوًا رفيع المستوى” من عصابة لوردز في كينج سبورت

0

اعتقلت الشرطة رجلاً مطلوباً في كينجسبورت يقولون إنه “عضو رفيع المستوى” في عصابة نائب اللوردات.

وفقًا لبيان صادر عن مكتب شريف في مقاطعة سوليفان ، تم اعتقال داستن كيث أوبايباي ، 35 عامًا من جبل الكرمل ، يوم الجمعة في كينجسبورت بمقر إقامة في سكايلاند درايف بناء على أوامر جنائية بارزة من مقاطعة هوكينز وسوليفان.

في الإصدار ، قال مكتب شريف مقاطعة سوليفان إن أوفرباي كان جزءًا من عصابة نائب اللوردات وأن الشرطة حاولت دون جدوى اعتقاله في الماضي. وقال الإفراج إنه “اعتبر مسلحًا وخطيرًا وهدد بإطلاق النار على الضباط إذا حاولوا اعتقاله”.

وأكد المحققون في مكتب رئيس الشرطة أن Overbay كان في المنزل على Skyland Drive ، والذي قال البيان إنه كان مكان إقامة ماثيو كاربنتر البالغ من العمر 36 عامًا وجدته الكبيرة في كاربنتر. تقول الشرطة إن كاربنتر كان لديه أمر فعال بالقبض عليه بسبب انتهاك المراقبة في مقاطعة سوليفان.

بعد الحصول على مذكرة تفتيش ، دخلت الشرطة المنزل. وقال البيان إنهم عثروا على Overbay في غرفة المعيشة مع مسدس من عيار .38 و Carpenter في الطابق السفلي مع بندقيته ذات مسدس ومسدس نصف آلي من Walther ، والتي تقول الشرطة إنها سُرقت من Kingsport.

كما عثر على رجل آخر هو برايان بيلشر ، 34 عامًا من كينجسبورت ، في مقر الإقامة وكان لديه أمر اعتقال نشط من فرجينيا.

وقال البيان إن الشرطة عثرت على 3 جرامات من الميتامفيتامين في المنزل.

وشاركت فرق سوات مع مكتب شريف مقاطعة سوليفان وقسم شرطة كينجسبورت في الاعتقالات.

وقال البيان “السيد جدة كاربنتر لم تكن متورطة في الحادث بأي شكل من الأشكال “.

وقال البيان إنه تم اعتقال أوفيرباي بسبب أوامر الاعتقال المعلقة ويواجه تهمة إضافية تتمثل في حيازة سلاح ناري من قبل مجرم مدان.

يواجه كاربنتر اتهامات بالحفاظ على مسكن حيث تباع المخدرات وحيازة الميتامفيتامين وحيازة سلاح ناري مسروق وحيازة سلاح محظور وحيازة أدوات مخدرات. كما تم اتهامه بإدخال المهربة في مرفق عقابي بعد أن قالت الشرطة “لقد وجد أنه بحوزته الميثامفيتامين في سجن مقاطعة سوليفان”.

ألقي القبض على بيلتشر بناءً على أمره البارز من سكوت كاونتي ، فرجينيا بسبب انتهاكه امتحان المراقبة لحيازته للجدول الأول وتحديد موعد لجنتين للمخدرات وقالت الشرطة إنه ما زال ينتظر التسليم.

وما زال التحقيق جارياً وتقول الشرطة إن الثلاثة جميعهم محتجزون دون سند.

Leave A Reply

Your email address will not be published.