اخر الاخبار : من هو الموسيقار الهندي شبيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك؟ – منوعات

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لموسيقار هندي شهير يشبه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إلى حد كبير، ويظهر هذا الموسيقار في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة.

من هو الموسيقار الهندي شبيه الرئيس الراحل مبارك؟

الموسيقار الهندي الذي يشبه الراحل محمد حسني مبارك، يُدعى أبهيجيت باتاشاريا، ظهر في مقطع الفيديو ضمن فريق الحكام في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وكان يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح.

وبحسب موقع «imdb» العالمي، ولد أبهيجيت باتاشاريا في 30 أكتوبر 1958 في كانبور بالهند في عائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة من كانبور، وكان والداه ضد غنائه إلا أنّ «أبهيجيت» عارض رغبتهما وأصبح مغنيًا.

كان «أبهيجيت» الأصغر بين أربعة إخوة، جاء إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، لكن بسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة مهنة الغناء، فهو معروف بصوته الرخيم وأسلوبه الغنائي المتنوع، إضافة إلى قدرته على نقل المشاعر بسهولة، مما يجعل أداؤه يتردد صداه لدى الجماهير على مستوى عميق.

حصل «أبهيجيت» أيضًا على فرصة الغناء مع مثله الأعلى كيشور كومار في الفيلم الأول لابن ديف أناند، كما حصل على فرصة جديدة للحياة عندما قدم له مدير الموسيقى رافيندرا جاين عرضًا للعيش معه، وخلال إقامته مع رافيندرا نما، قرب «أبهيجيت» من بوليوود بطريقة تدريجية، وبدأ بزيارة مقر إقامة آر دي بورمان والحصول على فرص متكررة للغناء في العروض المسرحية، وعمل كمغني كورس لمخرجي الموسيقى راجيش روشان وجاجيت سينغ.

وفي حين أنّ المطرب الهندي معروف في المقام الأول بأغانيه المحلية، فقد غنى أيضًا بلغات أخرى مثل البنغالية والماراثية والكانادية، مما أظهر تنوعه كمغني.

جوائز الموسيقار الهندي وأشهر أعماله

حصل الموسيقار الهندي على جائزة فيلم فير وجائزة الشاشة لأفضل مغني عن أغنيته «Main Koi Aisa Geet Gaoon» في فيلم Yes Boss، كما فاز أيضًا بجائزة «MTV ASIA» لعام 2004، ومن أشهر أعماله:

Dilwale Dulhania Le Jayenge من فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge

Chura Liya Hai Tumne Jo Dil Ko من فيلم Yaadon Ki Baaraat

Kuch Kuch Hota Hai من فيلم Kuch Kuch Hota Hai

Ae Dil Hai Mushkil من فيلم Ae Dil Hai Mushkil

Gerua من فيلم Dilwale

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More