اخر الاخبار : أستاذ علوم سياسية: دماء الفلسطينيين تروي أرضهم في أول أيام عيد الفطر – أخبار العالم

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى

قال الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، إن عيد الفطر المبارك جاء محملا بالدماء الفلسطينية التي روت الأرض في ظل مواصلة الاحتلال للحرب وللهجوم وعمليات القتل والتدمير الممنهج بشكل كامل داخل قطاع غزة.

أضاف «الحرازين» لـ«الوطن»، أن شهر رمضان الماضي كان من أصعب الأوقات التي مرت على الشعب الفلسطيني، خاصة أن حرب الإبادة متواصلة منذ 6 أشهر، وبدأنا السابع حيث لم يكن هناك احتراما أو حرمة لشهر رمضان أو حتى لأية أعياد دينية.

الاحتلال يحرم الفلسطينيين مسلمين ومسيحيين من الاحتلال

وتابع أستاذ العلوم السياسية الفلسطيني، أن كل يوم في الضفة مجموعة من الشهداء ومجموعة من المصابين، ومئات من المعتقلين أي أن الاحتلال يريد تنغيص كل ما هو متعلق بحياة الشعب الفلسطيني، وهو ما يدلل على أن حتى الأعياد الفلسطيني حرم منها ولا يستطيع ان يحتفل بها كبقية الشعوب في العالم سواء كانت اعياد اسلامية او اعياد مسيحية، مشيرا إلى أن هذا حدث مع المسيحيين الذين في قطاع غزة من التوجه الى مدينة لحم وغيرها من الامور التي تدلل بشكل كبير على ان الاحتلال يواصل حربه الممنهجة على الشعب الفلسطيني بكافة المستويات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More