مجلة حور لشؤون الاسرة والمرأة تنطلق لاول مرة من مصر

المجلات هي منشورات دورية تحتوي على العديد من المقالات المختلفة. تقدم المجلات مجموعة متنوعة من المعلومات والآراء والترفيه وقد تغطي الأحداث الجارية أو الموضة أو تناقش الشؤون الخارجية أو تشرح كيفية إصلاح المعدات وإعداد الطعام. تشمل الموضوعات التي تتناولها المجلة الأعمال ، والثقافة ، والأحداث الجارية ، والهوايات ، والطب ، والسياسة ، والدين ، والعلوم ، والرياضة ، وكذلك الخيال والشعر والتصوير الفوتوغرافي. تختلف المجلات عن الصحف في الشكل والمحتوى. تم تصميم المجلات لتستمر لفترة أطول من الصحف. هذا هو السبب في أنها أصغر حجمًا وفي حالة أفضل. من حيث المحتوى ، المجلات أقل اهتمامًا بالأحداث المتغيرة بسرعة. تختلف المجلات عن الصحف ، باستثناء أن كليهما ينتمي إلى فئة “الصحف” ، وأولئك الذين يعملون في المجلات يسمون “المراسلين”.

نُشرت مجلة حور لأول مرة في مصر عام 2022 ، وكانت   أول مجلة لعامة الناس. تحتوي المجلة علي عدة اقسام منها صحة طبخ اخبار النجوم

 

تنقسم المجلات عادة إلى قسمين متخصصين ، يطلق عليهما أيضًا مجلات الأعمال والمجلات الفنية ، والتي تلبي المصالح الخاصة للتجار والصناعة والحرفيين. المجلات الاستهلاكية ، التي تلبي اهتمامات عامة أوسع ، تصطف على جانبيها المكتبات وأكشاك الصحف ، وتشمل:

تقدم المجلات المعرفية المجلات المعرفية تحليلاً متعمقًا للأحداث الحالية والثقافية والسياسية. وتشمل هذه المنشورات: مجلات رأي تناقش الأحداث الجارية أو الاقتصادية أو السياسية ، وكذلك المجلات الشعرية والواقعية.
المجلات العلمية المتعلقة بالعلوم والبحث العلمي. صادرة عن مؤسسات علمية مرموقة. تعتبر وسيلة لنشر البحث العلمي ومرجعا للمستكشفين العلميين. ومن أهم هذه المجلات الطبية العلمية الصادرة عن المؤسسات الطبية والجمعيات الطبية ، والتي تنشر أحدث الإنجازات العلمية في المجال الطبي.
مجلات الرجال تتضمن مجلات الرجال مقالات أو قصصًا حول موضوعات مثل المغامرة والعروض الترويجية والأزياء الرجالية والرياضة.
المجلات النسائية تقدم المجلات النسائية أفكارًا حول مهارات مثل الطهي وتزيين المنزل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More