الجمهوريون والديمقراطيون يقتربون من انتخابات التجديد النصفي للولايات المتحدة

0

قبل ثلاثة أشهر بالضبط من انتخابات التجديد النصفي للولايات المتحدة ، لا تزال معدلات تأييد الرئيس جو بايدن ضعيفة ، مما يؤثر على آفاق الحزب الديمقراطي. وبحسب آخر استطلاعات الرأي ، فإن التأييد لأداء الرئيس يتراوح بين 38-40٪. في غضون ذلك ، يعتقد 16-26٪ فقط من الأمريكيين أن البلاد تسير في الاتجاه الصحيح. قد يؤدي الوضع إلى فقدان الديمقراطيين السيطرة على مجلس النواب واستعادة الجمهوريين لمجلس الشيوخ. على الرغم من أن الوضع قد يتطور في أي اتجاه ، قال الخبراء لصحيفة كوميرسانت.

في نوفمبر ، ستفتح جميع مقاعد مجلس النواب البالغ عددها 435 و 34 مقعدًا في مجلس الشيوخ للانتخاب. كتب كوميرسانت أنه بالنظر إلى أن الحزب الديمقراطي يسيطر الآن على كل من الفرعين التشريعي والتنفيذي للحكومة ، فإن أي تصنيفات للرئيس أو الكونجرس أو الاتجاه العام للبلاد تفيد الجمهوريين.

أظهر استطلاع حديث لرويترز / إبسوس أن 17٪ فقط من المواطنين الأمريكيين يعتقدون أن البلاد تسير في الاتجاه الصحيح. وفقًا لاستطلاع أجرته Politico / Morning Consult ، فإن 26٪ من الأمريكيين يعتقدون ذلك ، بينما يقول 70٪ أن المسار السياسي معيب. في دراسة رويترز / إبسوس ، وصل هذا الرقم إلى 74٪.

أخبر أندرس أصلوند ، الأستاذ في جامعة جورج تاون في واشنطن ، صحيفة كوميرسانت أن التضخم المرتفع تاريخياً سيكون القضية الحاسمة في الحملة الحالية. وقال إنه سيتم إلقاء اللوم على الرئيس في ذلك ، حتى لو تم وضع الأساس من قبل إدارة ترامب وسياسات التحفيز الضريبي للحزبين. وبحسب المحلل ، فإن كل شيء يشير إلى سيطرة الجمهوريين على مجلس النواب ، في حين أن مستقبل مجلس الشيوخ أقل تأكيدًا. قد تؤدي القرارات الفاضحة الأخيرة للمحكمة العليا الأمريكية ، التي يهيمن عليها المحافظون ، بشأن قيود الإجهاض وتحرير ملكية السلاح ، إلى تأرجح المشاعر لصالح الديمقراطيين.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More