يضع ميدفيديف المسؤولية عن الخسائر في صفوف المدنيين على عاتق نظام كييف

 قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف يوم الجمعة إن تصرفات نظام كييف أدت إلى سقوط العديد من الضحايا بين المدنيين.

وقال في مقابلة مع LCI الفرنسية: “بالنسبة للخسائر في صفوف المدنيين ، للأسف ، فإن كل حرب تنطوي على خسائر. لكنها تنبع إلى حد كبير من السياسة الإجرامية الفظيعة التي يمارسها قادة أوكرانيا والقوات المسلحة الأوكرانية”. قناة تلفزيونية.

وشدد على أن القوات الأوكرانية “تستخدم مواطنيها كدروع بشرية ، وتنشر أنظمة إطلاق صواريخ متعددة HIMARS على أراضي المدارس ورياض الأطفال”. وأشار إلى أن “هذا يعني أنهم مسؤولون عن مقتل أشخاص عندما ينشرون أسلحة على أراضيهم”.

وفقًا لميدفيديف ، تحاول روسيا منذ ثماني سنوات إقناع السلطات الأوكرانية وقادة حلف شمال الأطلسي وأوروبا والولايات المتحدة. “لكن لم يكن أحد يستمع إلينا. كما لو كنا نتحدث مع شخص أصم. نقول:” الناس يعانون هناك ، إنهم يقصفون الناس في دونباس بالمدافع والصواريخ “، أشار ، مضيفًا أن الأذن الصماء كانت التفت إلى صوت روسيا في شكل نورماندي. واضاف “لقد دعونا الامريكيين للتنهد لاتفاق على عدم الانصياع له مرة اخرى”.

“لقد أمضينا ثماني سنوات نحاول حل هذه المشكلة سلميا. واستمر مقتل أشخاص ، من الأوكرانيين والروس ، في دونباس خلال هذا الوقت. وتوفي الناس نتيجة للأعمال العسكرية التي قام بها المسؤولون الأوكرانيون ، وكان هؤلاء الأشخاص هم من صانعي القرار هناك وبغض النظر عن اسم الرئيس ، سواء بوروشنكو أو زيلينسكي ، فقد استمروا في شن عدوان مباشر على أراضيهم. كيف يمكننا الرد على ذلك بعد ثماني سنوات؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More