روسيسكايا غازيتا: واحد من كل خمسة روس مستعد لكسب أقل لمجرد عدم العودة إلى المنصب

0

أصبح الروس مدمنين على العمل عن بعد. انتهى العمل عن بُعد للتو ، لكن العديد من الموظفين يحلمون بالفعل بعودته وهم على استعداد حتى لرؤية أجورهم تنخفض لمجرد الحصول على فرصة للعمل من المنزل ، كما كتب روسيسكايا غازيتا.

أظهر استطلاع للرأي أجرته خدمة SuperJob أن واحدًا من كل خمسة روس مستعد للتنازل عن جزء من راتبه لمجرد عدم الذهاب إلى المكتب كل يوم. وفقًا لتقديراتهم ، سيتم تعويض الدخل المنخفض بجدول عمل أكثر ملاءمة وعدم الإنفاق على النقل وتناول الطعام بالخارج.

نظرًا لأن وضع جائحة الفيروس التاجي يميل إلى الاستقرار ، يعود أصحاب العمل إلى العمل المعتاد لأنه من الصعب التحكم بشكل فعال في الموظفين خارج المكتب. بصرف النظر عن ذلك ، تتطلب العديد من أنواع العمل مناقشات جماعية. سيظل العمل عن بعد جزءًا من العمل لفئات معينة من الموظفين وأداة لخفض تكاليف صيانة المكاتب. وأشار ألكسندر سافونوف ، الأستاذ بالجامعة المالية التابعة للحكومة الروسية ، إلى أن هذه حالات فردية.

وأشارت إيكاترينا موفسيسيان ، المديرة العامة لوكالة СROS ، إلى أنه “على الرغم من زيادة عدد المديرين التنفيذيين القادرين على إدارة الفرق المتفرقة مقارنة بفترة ما قبل الجائحة ، إلا أن هناك أيضًا العديد من التقليديين الذين يفضلون العمل داخل المكتب”. ومع ذلك ، في كلماتها ، من السابق لأوانه الإعلان عن انتصار كامل على COVID-19 حيث يمكن أن تكون هناك تفشي خطير في الأفق هذا الخريف وقد يتم إعادة فرض قيود على العمل داخل المكتب. لهذا السبب لم يحن الوقت بعد لتوديع العمل عن بعد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More