تعاني أوروبا من ارتفاع في درجات الحرارة مع احتراق القارة لأرقام قياسية

0

اجتاحت الحرارة الحارقة أوروبا ، حيث تجاوزت درجات الحرارة 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) في بعض المناطق ، مما أدى إلى تأجيج حرائق الغابات.

وصدر تحذير “أحمر” ودعت الخدمات الصحية الجمهور إلى البقاء في المنزل وتجنب الخروج في الهواء الطلق ومجهود بدني.

ضربت موجة حر غير طبيعية الجزء الجنوبي من إنجلترا. يوم الثلاثاء ، تم تسجيل أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) ، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية أن بعض المدن يمكن أن تخبز على ارتفاع تاريخي قدره 41 درجة مئوية (105.8 درجة فهرنهايت).

يوم الاثنين ، علقت أكبر قاعدة جوية لسلاح الجو الملكي البريطاني بريز نورتون في أوكسفوردشاير ومطار لوتون في لندن جميع الرحلات الجوية حيث تسببت الحرارة الشديدة في ذوبان الطرق المعبدة. حذرت شركات السكك الحديدية والنقل العام ، بما في ذلك مترو أنفاق لندن ، من التأخيرات بسبب التواء القضبان على السكك الحديدية نتيجة الطقس الحار.

أعلنت أكثر من 200 مدرسة عن إغلاق جزئي بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

أسبانيا تسجل رقماً قياسياً في درجات الحرارة على الإطلاق

سجلت بعض المدن الإسبانية أعلى درجة حرارة على الإطلاق – 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت).

وفقًا لمعهد كارلوس الثالث الصحي ، وهو وكالة أبحاث عامة إسبانية ، في الفترة من 10 إلى 16 يوليو ، مات ما يصل إلى 510 أشخاص بسبب الحرارة الشديدة ، وكان معظمهم فوق 85 عامًا.

في البرتغال المجاورة ، تم تسجيل حرارة شديدة خلال الأسبوع الماضي ، مما أدى إلى اندلاع العديد من حرائق الغابات التي أصيب فيها حوالي 190 شخصًا وتوفي شخص واحد.

المدن الإيطالية في حالة تأهب أحمر

أعلنت وزارة الصحة الإيطالية مستوى تحذير أحمر في تسع مدن إيطالية كبرى حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة هذا الأسبوع إلى 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت). وسيصدر التحذير يوم الاربعاء لكل من بولونيا وجنوة وروما وريتى. في وقت سابق ، تم وضع بولزانو وبريشيا وبيروجيا وفلورنسا ولاتينا في هذه القائمة.

12 مدينة فرنسية تسجل موجة حارة غير طبيعية

أدت الحرارة الشديدة في غرب فرنسا إلى درجات حرارة قياسية في 12 مدينة ، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية Meteo France. في Biscarrosse ، مقاطعة Landes ، سجلت محطة أرصاد جوية افتتحت في عام 1965 ، 42.6 درجة مئوية (108.7 درجة فهرنهايت) ، أو ما يقرب من 1 درجة أعلى من الرقم القياسي التاريخي الذي شوهد في يونيو الماضي. تم تسجيل درجات حرارة عالية أخرى في كازاوكس ، وقسم جيروند (42.4 درجة مئوية) ، ونانت (42 درجة مئوية) ، ولاروش سور يون (41.4 درجة مئوية) ومنطقة شوليت (41.2 درجة مئوية).

ألمانيا تتوقع هزيمة 2019 الرقم القياسي

وصلت الحرارة من جنوب أوروبا إلى ألمانيا بنهاية حوار بيترسبيرج للمناخ ، حيث ناقش سياسيون من عشرات الدول كيفية وقف ظاهرة الاحتباس الحراري. وستصل درجة الحرارة ، الثلاثاء ، إلى 40 درجة مئوية في بعض المناطق الألمانية. لا يستبعد المتنبئون بالطقس أن الرقم القياسي السابق الذي تم قياسه في عام 2019 – 41.2 درجة مئوية – سيتم التغلب عليه.

لم تعلن السلطات عن أي إجراءات جذرية ، فقط نصحت الجمهور بشرب المزيد من السوائل والامتناع عن ممارسة أي ألعاب رياضية والبقاء في الظل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More