بوتين يناقش الأجندة الدولية مع مجلس الأمن

0

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الجمعة إن جدول الأعمال الدولي ونتائج رحلات وزير الخارجية سيرجي لافروف ستناقش في اجتماع عملياتي مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن.

قال الرئيس “سنناقش بعض القضايا على جدول الأعمال الدولي اليوم. لكنني أردت أولاً أن أطلب من [وزير الخارجية] سيرجي فيكتوروفيتش لافروف أن يتحدث عن نتائج رحلاته إلى الخارج ، لقد قرأت تقاريرك المكتوبة ، لكنني سيطلب منك مشاركة نتائج وانطباعات رحلاتك مع زملائك “.

كما حضر الاجتماع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين ورئيس مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفينكو ونائب رئيس مجلس الأمن دميتري ميدفيديف ورئيس الإدارة الرئاسية أنطون فاينو ومدير جهاز الأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف والممثل الرئاسي الخاص لحماية البيئة والبيئة والنقل. سيرجي إيفانوف.

في 8 يوليو ، شارك لافروف في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين في جزيرة بالي الإندونيسية. كما عقد كبير الدبلوماسيين سلسلة من الاجتماعات الثنائية هناك. كما زار الوزير الروسي ، خلال رحلته إلى الخارج مطلع تموز / يوليو ، منغوليا وفيتنام ، حيث أجرى محادثات مع نظرائه واستقبله كبار المسؤولين الحكوميين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More