موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

روسيا والإمارات تتوصلان إلى اتفاق بشأن رحلات الطيران العارض

0

 توصلت سلطات الطيران في روسيا والإمارات العربية المتحدة إلى اتفاق ، السبت ، بشأن رحلات نقل البضائع العارضة بين البلدين ، بحسب ما قال مصدر في شركة نقل روسية تسيّر رحلات إلى الإمارات العربية المتحدة ، لوكالة تاس.

وقال إن “Rosaviatsiya [وكالة النقل الجوي الفيدرالية الروسية – تاس] سمحت لشركات الطيران العربية بتشغيل جميع الرحلات التي طلبتها ، لذلك أكدت سلطات الطيران الإماراتية تصاريحها لشركات الطيران الروسية”.

وقالت شركة الطيران الروسية بوبيدا منخفضة التكلفة ، التي حذرت الركاب من التغييرات المحتملة في جدول الرحلات إلى الإمارات العربية المتحدة ، إنها حصلت على إذن للسفر على متن رحلة موسكو ودبي في 28 مارس.

ذكرت تاس في وقت سابق من اليوم نقلاً عن مصادر أن شركات الطيران الروسية قد تبدأ في إلغاء رحلات البضائع والركاب المستأجرة من موسكو وسانت بطرسبرغ إلى الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من يوم الأحد ، 28 مارس ، حيث لم تصدر سلطات الطيران في البلدين تصاريح للشحن. – رحلات الركاب لموسم الطيران الصيفي (الذي يبدأ يوم الأحد).

في وقت سابق يوم السبت ، أبلغت بوبيدا العملاء الذين اشتروا تذاكر إلى دبي وكانوا يخططون للسفر يوم الأحد أنه قد تكون هناك تغييرات كبيرة في جدول رحلة دبي-موسكو DP888 في 28 مارس 2021.

في نهاية الأسبوع الماضي ، أعطى مركز أزمات مكافحة فيروس كورونا الضوء الأخضر لمزيد من الرحلات المنتظمة من / إلى الإمارات العربية المتحدة ، مما يسمح برحلة واحدة في الأسبوع من كل منطقة روسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.