.recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;}
موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

ترامب يشكك فى نتائج الانتخابات الامريكية

0

شكك الرئيس الامريكي دونالد ترامب فى نتائج الانتخابات قائلا :منذ متى يتصل Lamestream Media بمن سيكون رئيسنا القادم؟ لقد تعلمنا جميعًا الكثير في الأسبوعين الماضيين .

اعتقد أن هؤلاء الناس لصوص. آلات المدينة الكبيرة فاسدة. كانت هذه انتخابات مسروقة. كتب أفضل منظم استطلاعات الرأي في بريطانيا هذا الصباح أنه من الواضح أن هذه كانت انتخابات مسروقة ، وأنه من المستحيل تخيل أن بايدن يتفوق على أوباما في بعض هذه الولايات.

حيثما كان الأمر مهمًا ، سرقوا ما كان عليهم أن يسرقوه.

جب أن ننظر إلى الأصوات. نحن فقط في بداية مرحلة الجدولة. يجب أن ننظر في هذه الادعاءات. نحن نشهد عددًا من الإقرارات الخطية التي تشير إلى وجود تزوير للناخبين. لدينا تاريخ في هذا البلد من مشاكل الانتخابات. في ولاية بنسلفانيا كان لديك أمر من قبل .

كيف تمت المصادقة على هذه البطاقات ، لأنه إذا كانت هناك مشكلة في النظام حول المصادقة ، فسيؤثر ذلك بشكل خطير على الانتخابات الكاملة – وما يقلقني هو أنه كان لدينا أكثر من مائة مليون بطاقة اقتراع بالبريد في مدن مثل فيلادلفيا.

لم يُسمح للمراقبين بالدخول إلى غرف العد. لقد فزت في الانتخابات ، حصلت على 71.000.000 صوت قانوني. حدثت أشياء سيئة لم يُسمح لمراقبينا برؤيتها. لم يحدث من قبل. تم إرسال ملايين البطاقات البريدية إلى الأشخاص الذين لم يطلبوا منهم مطلقًا!

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.