.recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;}
موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

استقالة أعضاء مجلس إدارة انتخابات الحزب الجمهوري

0

أعلن كين ريموند وديفيد بلاك استقالتهما في وقت متأخر من يوم الأربعاء من مجلس ولاية نورث كارولينا للانتخابات بسبب الاتفاق المبدئي للسماح للناخبين بتصحيح المشاكل مع معلومات الشهود حول بطاقات الاقتراع الغيابي دون ملء بطاقة اقتراع جديدة تمامًا. سيسمح الاتفاق للناخبين بإصلاح بعض مشكلات معلومات الشهود من خلال ملء إفادة خطية بدلاً من بدء اقتراع جديد من الصفر. وانضم ريموند وبلاك إلى أعضاء مجلس إدارة الولاية الثلاثة الديمقراطيين في الموافقة بالإجماع على التسوية ، التي أُعلن عنها يوم الثلاثاء وتخضع لموافقة القاضي.

قال بلاك: “إنها مجرد طريقة مخيبة للآمال لأن تسير الأمور”.

في رسالة أعلن فيها عن استقالته ، جادل ريموند بأن المحامين في مكتب المدعي العام للولاية لم يشرحوا جميع تداعيات التسوية قبل توقيعه. كما قال بلاك في رسالة منفصلة إنه ليس لديه فهم كامل لكيفية عمل إصلاحات الاقتراع المحددة في التسوية قبل الموافقة عليها.

 

قال بلاك للقناة 9 إنها كانت خطوة احتجاجًا على التغييرات في الاقتراع الغيابي. قال بلاك إنه وريموند صوتا للتغييرات في اليوم السابق للإعلان.

قال بلاك: “الإجراء الذي يستخدمونه الآن ليس كما تخيلته”.

ووجه بيان صادر عن المتحدث باسم مجلس انتخابات الولاية ، بات غانون ، الشكر إلى الاثنين على خدمتهما ، وقال إن الموظفين القانونيين بالوكالة شرحوا التسوية لأعضاء مجلس الإدارة قبل أن يوافقوا عليها بالإجماع.

كتب مجلس ولاية كارولينا الشمالية للانتخابات في بيان “نحن نقدر خدمتهم لمجلس الولاية ، لا سيما المعرفة والمنظور الذي قدموه من سنوات خدمتهم كأعضاء في مجالس المقاطعات للانتخابات”.

انتقد القادة التشريعيون الجمهوريون بشدة الاتفاق الذي قدمه مجلس الإدارة ردًا على دعوى قضائية رفعتها مجموعة مناصرة جادلت بأن متطلبات الاقتراع الغيابي كانت شديدة التقييد.

وقالت مصادر ، إن التسوية المقترحة ، إذا تمت الموافقة عليها ، من المرجح أن يطعن فيها الرئيس دونالد ترامب في محكمة اتحادية.

“لم يخبرنا محامو مكتب AG Josh Stein بحقيقة أن الكثير من التنازلات التي تم تقديمها في التسوية قد تم رفضها بالفعل في قضية سابقة من قبل قاضٍ فيدرالي وقضية أخرى من قبل لجنة من ثلاثة قضاة في محكمة الولاية ،” Black كتب في جزء.

الاستقالة المفاجئة للعضوين ، بشكل فعال ، تقلل مجلس انتخابات ولاية نورث كارولاينا إلى ثلاثة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.