.recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;}
موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

العثور على مسلح مشتبه به قتل ثلاثة في إطلاق نار على حافلة نيجني نوفغورود

0

عثر ضباط الشرطة والحرس الوطني على جثة شاب يشتبه في قتله ثلاثة مواطنين من منطقة نيجني نوفغورود غربي روسيا ، حسبما أفادت الإدارة الإقليمية بوزارة الداخلية لوكالة تاس يوم الثلاثاء.

وفي وقت سابق ، قال مصدر في أجهزة إنفاذ القانون إن الرجل انتحر.

وقالت الخدمة الصحفية إن “ضباط الشرطة وأفراد من الحرس الوطني الروسي في المنطقة عثروا على جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاما من سكان نيجني نوفغورود يشتبه في أنه قتل ثلاثة أشخاص”. تم اكتشاف الجثة في غابة بالقرب من مستوطنة Bolsheorlovskoye في منطقة Borsky. 

وبحسب المعطيات الأولية ، جاء الشاب إلى القرية لزيارة أقاربه. رُفعت دعوى جنائية بتهمة قتل شخصين أو أكثر (الجزء 2 من المادة 105 من القانون الجنائي الروسي).

في مساء يوم 12 أكتوبر / تشرين الأول ، فتح رجل النار في مستوطنة Bolsheorlovskoe في منطقة نيجني نوفغورود وهرب لاحقًا من مكان الحادث. أفادت المديرية الإقليمية للجنة التحقيق الروسية بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين. وأرسلت وحدات الشرطة ذات الأغراض الخاصة وقوة عمل سريعة الانتشار إلى مسرح الجريمة للقبض على المهاجم المسلح. وقالت مصادر إنفاذ القانون لوكالة تاس إن إطلاق النار بدأ من قبل دانييل موناخوف البالغ من العمر 18 عامًا.

اندلع الحادث بسبب نزاع بينه وبين جدته التي أصيب بإطلاق النار من بندقية. تم نقل المرأة إلى مستشفى محلي في حالة خطيرة. كما أطلق مطلق النار النار على جاره وقتل شخصين آخرين في محطة للحافلات. كما أصيبت سيدتان أخريان هناك. وفي وقت لاحق ، قال المصدر لوكالة تاس إن الجدة توفيت في المستشفى وارتفع عدد الضحايا إلى أربعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.