.recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;}
موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

كورونا يجبر الروس على التحدث أكثر على الهواتف المحمولة

0

بلغ إجمالي مدة مكالمات الهاتف المحمول في روسيا 231.7 مليار دقيقة في الأشهر الستة الأولى من عام 2020 ، أي بزيادة قدرها 12 مليار دقيقة عن نفس الفترة من عام 2019 ، حسبما كتب فيدوموستي ، نقلاً عن بيانات من وزارة الاتصالات.

انخفض عدد الهواتف الثابتة بشكل مطرد في روسيا ، لكن جائحة فيروس كورونا هو الذي أعطى دفعة حقيقية لخدمات الهاتف المحمول.

وأشار كونستانتين أنكيلوف ، المدير العام للاستشارات في TMT ، إلى أن الإغلاق كان السبب وراء الزيادة في حركة الصوت ، فضلاً عن العدد المتزايد من المكالمات لمكاتب المساعدة ومراكز الاتصال. وأضاف الخبير أن الروس أجروا العديد من المكالمات لشركات النقل والسياحة من أجل إلغاء أو تأجيل رحلاتهم.

وأشار المتحدث باسم MTS أليكسي ميركوتوف إلى أن سببًا آخر لتزايد حركة الصوت هو الاستخدام النشط للمكالمات الجماعية.

بعد انتشار جائحة COVID-19 ، تم إدخال عمليات الإغلاق وظهرت الحاجة للعمل من المنزل ، لذلك اضطر الناس إلى استخدام أدوات الاتصال الأخرى جنبًا إلى جنب مع شبكات التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل ، حسبما أشار دينيس كوسكوف ، المدير العام لشركة Telecom Daily. على وجه الخصوص ، يتعين على الموظفين في الشركات الكبرى الآن إجراء المزيد من المكالمات الهاتفية. بالإضافة إلى ذلك ، شهدت المتاجر وخدمات التوصيل عبر الإنترنت ارتفاعًا في الطلبات ، مما أدى إلى زيادة المكالمات.

وأوضح كوسكوف أنه في الواقع ، يتطلب كل طلب عبر الإنترنت تقريبًا مكالمة هاتفية ، خاصة لتحديد وقت التسليم. ووفقًا له ، فإن الطلب المستقبلي على الهواتف المحمولة سيعتمد على حالة فيروس كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.