موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

انتهى يوم التصويت الواحد في روسيا

0

انتهى التصويت في يوم الانتخابات الوحيد في روسيا يوم الأحد ، مع إغلاق مراكز الاقتراع في منطقة كالينينغراد أقصى غرب البلاد في الساعة 21:00 بتوقيت موسكو.

يقام يوم التصويت الفردي في روسيا يوم الأحد الثاني من شهر سبتمبر. ينتخب المواطنون الحكام وأعضاء المشرعين الإقليميين ورؤساء المدن والمجالس التشريعية للمدينة ، وكذلك أعضاء الهيئات التمثيلية البلدية. بالإضافة إلى ذلك ، تُجرى الانتخابات الفرعية لمجلس الدوما ، أو مجلس النواب بالبرلمان الوطني ، في دوائر انتخابية ذات مقعد واحد.

هذا العام ، أجريت انتخابات في أكثر من 56000 مركز اقتراع.

تم تنظيم التصويت المبكر في 11 و 12 سبتمبر بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد.

أجريت الانتخابات على مختلف المستويات في 83 منطقة روسية يوم الأحد ، وهو يوم التصويت الفردي ، والذي سبقه التصويت المبكر في 11 و 12 سبتمبر. أربع مناطق – جمهورية تتارستان ، ومناطق كورسك ، وبينزا ، وياروسلافل – أعضاء منتخبون في دوما الدولة. انتخبت إحدى عشرة منطقة مجالسها التشريعية ، وأجرت ثماني عشرة منطقة انتخابات مباشرة لكبار مسؤوليها. تم انتخاب رؤساء المناطق من قبل المجالس التشريعية المحلية في منطقتي الحكم الذاتي نينيتس وخانتي مانسيسك.

وصفت رئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية إيلا بامفيلوفا انتخابات الأحد بأنها تنافسية ومنفتحة وشفافة. وبحسب النائب الأول لوزير الداخلية ألكسندر جوروفوي ، لم يتم الإبلاغ عن أي انتهاكات من شأنها التأثير على نتيجة التصويت خلال اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.