اخبار اليوم : حبس لصوص المساكن والعقارات تحت الإنشاء فى القطامية 4 أيام

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى


قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة المساكن والعقارات تحت الإنشاء في القطامية.




وكشفت تحقيقات النيابة، أن المهتمون لهم معلومات جنائية سابقة ، واعترفوا بارتكاب جرائم سابقة عن طريق استخدام سيارة ربع نقل “ملك أحدهم”، واستخدام مقص للمعادن و2 عتلة حديدية، فى تنفيذ جرائمهم، وضبط بحوزتهم 2 فرد خرطوش، يستخدمونه في الدفاع عن جرائمهم.




وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.


عقوبة السرقة


وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.


ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More