.recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;}
موقع اخبارى عربى يهتم بالاخبار الجديدة علي المستوي العربى والعالمي أول بأول

من المتوقع استئناف الرحلات الجوية الدولية من ست مدن روسية

0

وكتب إزفيستيا ، مستشهداً بمسودة وثيقة حول استعادة الخطوط الجوية الدولية ، والتي قال رئيس وكالة النقل الجوي الفيدرالية ، إن السلطات الروسية تخطط لاستئناف الرحلات الدولية فقط من موسكو وسان بطرسبرغ وروستوف أون دون وييكاتيرينبرغ ونوفوسيبيرسك وفلاديفوستوك في الوقت الحالي. قدم الكسندر Neradko إلى الحكومة.

“اليوم ، جميع المطارات الدولية جاهزة لتشغيل الرحلات العالمية. ومع ذلك ، تعتقد Rospotrebnadzor [الخدمة الفيدرالية للمراقبة على حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان] أنه سيكون من الصحيح الحد من عددهم من أجل الحد من خطر انتشار الفيروس التاجي ، “أشار متحدث روسي يحمل مطارا. وأضاف أنه تم اختيار مطار رئيسي في كل منطقة من مناطق الاقتصاد الكلي. ووفقاً للمسؤول ، سيتم السماح لجميع المطارات الرئيسية الثلاثة في موسكو (شيريميتيفو ودوموديدوفو وفنوكوفو) بتشغيل الرحلات الدولية بحيث يتم احترام مصالح شركات النقل الجوي الرئيسية الموجودة في مطارات المدينة.

ووفقاً لمصدر الصحيفة ، بمجرد بدء المرحلة الثانية من استعادة الخدمات الجوية الدولية ، ستواصل الوكالة الصحية مراقبة الوضع الوبائي. كل أسبوعين ، ستقوم الوكالة الدولية للطاقة ووكالة النقل الجوي الفيدرالية ووزارة الخارجية بتجميع قائمة بالدول التي يُسمح فيها برحلات جوية من أي من المطارات الدولية في روسيا.

من ناحية أخرى ، رفضت وكالة النقل الجوي الفيدرالية طلب الصحيفة التعليق على استئناف الرحلات الدولية. وأشارت وزارة النقل إلى أن الموضوع قيد النظر وسيتم الإعلان عن جميع القرارات في الوقت المناسب.

في 8 يوليو ، قالت هيئة الرقابة الصحية أنه في البداية ، يمكن استعادة الروابط الجوية مع الصين ومنغوليا وفيتنام وسريلانكا والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وفنلندا والنرويج والدنمارك وهولندا والمجر وبولندا. ومع ذلك ، فإن الاتحاد الأوروبي ليس مستعدًا لفتح حدوده أمام الروس حتى الآن.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.