Loading...

مسؤول دولي يحقق فى رفع الحصار الأمريكي عن كوبا


 قال مجلس الاتحاد الروسي سبيكاير فالنتينا ماتفيينكو يوم الجمعة في اجتماع مع رئيس الجمعية الوطنية لسلطة الشعب في كوبا (المجتمع الدولي) إن المجتمع الدولي سوف يحقق عاجلاً أم آجلاً إلغاء العقوبات الأمريكية أحادية الجانب ضد كوبا لأنها تمثل "انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي". البرلمان) إستيبان لازو هرنانديز.
وقال ماتفيينكو: "نعتبر هذا [العقوبات الأمريكية ضد كوبا] انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي ، وأعمالًا غير قانونية ضد الشعب الكوبي ، وإجراءات معادية للإنسانية". "أنا متفائل ، وأعتقد أن المجتمع الدولي سوف يحقق عاجلاً أم آجلاً - سيكون من الأفضل عاجلاً أم آجلاً - إلغاء الحصار والقيود غير القانونية ، مما سيخلق ظروفًا أكثر مواتية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلدك ،" هي اضافت.
وذكّرت بأن مجلس الاتحاد الروسي يتخذ قرارًا سنويًا يطالب برفع الحصار عن كوبا. وأشارت إلى أن روسيا ومنظمة الأمم المتحدة لها نفس الموقف. "لقد تبنت اللجنة الأولى للأمم المتحدة بالفعل قرارًا يدين الحصار المفروض على كوبا ويدعو إلى رفعه. أنا واثق من أن هذا القرار سوف تعتمده الأمم المتحدة ككل. المجتمع الدولي بأسره تقريباً يدعم كوبا ويعارض هذا الانتهاك الصارخ ل القانون الدولي ، ضد العقوبات الانفرادية غير القانونية ، وفقط ثلاث أو أربع دول تقليديا ضد المجتمع الدولي في هذه القضية .
واختتمت بقولها "كبرلمان ، نستخدم دائمًا الفرص على جميع البرامج الدولية وسنواصل الاحتجاج بشكل حاسم على العقوبات وضد الحصار المفروض على كوبا"
.
اخر الاخبار 8923558311169963345

إرسال تعليق

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

Popular Posts

Random Posts

وصفات طبخ

Flickr Photo

أكلات